الخميس 2017/10/12
رايتس ووتش تطالب التحالف الدولي بدفع “تعويضات” لأقرباء قتلى غاراته في سوريا

المصدر: نيوز ديبلي بقلم: نديم حوري العنوان الأصلي للمقالة:  ( الاعتراف بالخسائر البشرية لهجمات التحالف الجوية في سوريا)  يقول نديم حوري ( مدير برنامج الإرهاب ومكافحة الإرهاب في هيومن رايتس ووتش ) إن على التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة الاعترافَ بالمدنيين الذين تم قتلهم في الهجمات الجوية بسوريا وتقديمَ المساعدة المادية لأقرباء الضحايا. “عهد” فتاة في … Continue reading رايتس ووتش تطالب التحالف الدولي بدفع “تعويضات” لأقرباء قتلى غاراته في سوريا ..

الأربعاء 2017/10/11
تخفيف القيود عن عمليات القتل الأمريكية خارج مناطق الحرب سيكون خطأً فادحا

مركز الجسر للدراسات…. تقرير نشره موقع “جست سيكيوريتي” الأمريكي تحدث فيه عن احتمال أن يلغي الرئيس “دونالد ترامب” بعض القواعد الرئيسية التي وضعتها إدارة أوباما، والتي تقيد استخدام الطائرات المسلحة بدون طيار والعمليات المميتة الأخرى خارج مناطق الحرب، وفقا لما ذكرته صحيفة “نيويورك تايمز” الشهر الماضي. يشير التقرير إلى أن الإدارة الجديدة تريد إزالة شرط … Continue reading تخفيف القيود عن عمليات القتل الأمريكية خارج مناطق الحرب سيكون خطأً فادحا ..

الثلاثاء 2017/10/10
كي تنتصر الولايات المتحدة في سوريا فعليها محاربة الأسد وتنظيم الدولة ( مترجم )

المصدر: فوكس نيوز بقلم: فريدريك كاغن ترجمة : مركز الجسر للدراسات فلنأمل أن “وينستون تشرشل” لم يخطئ حينما قال إن الأميركيين يقومون بالصواب دوماً عندما يستنزفون كل المحاولات الأخرى، لأننا بالفعل استنزفنا كل الخيارات السيئة في سوريا، ولعله آن الأوان لدعم العرب السنة ضد كلٍّ من تنظيم الدولة ونظام الأسد، وهي مقاربة من شأنها أن … Continue reading كي تنتصر الولايات المتحدة في سوريا فعليها محاربة الأسد وتنظيم الدولة ( مترجم ) ..