السبت 2020/05/16
قتلى وجرحى بهجوم لتنظيم الدولة شمال العاصمة العراقية

سقط قتلى وجرحى، في هجوم لتنظيم الدولة على نقطة تفتيش أمنية، شمال العاصمة العراقية بغداد، وفقاً لوسائل إعلام عراقية. وقال موقع “السومرية نيوز” نقلاً عن مصدر أمني، اليوم السبت، إن “هجوماً إرهابياً” استهدف نقطة تفتيش أمنية في قضاء “الدجيل” شمال بغداد، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى، دون تحديد عددهم. وأكد المصدر أن عناصر من تنظيم … Continue reading قتلى وجرحى بهجوم لتنظيم الدولة شمال العاصمة العراقية ..

الأثنين 2020/05/11
العراق.. توقيف متهمين بإطلاق النار على متظاهرين

أعلنت الحكومة العراقية، برئاسة مصطفى الكاظمي، اليوم الإثنين، توقيف متهمين بإطلاق النار على متظاهرين قبل ساعات في محافظة البصرة جنوب البلاد. وقالت الحكومة في بيان “بمتابعة مباشرة من الكاظمي، وبناءً على تحقيقات فورية، تمت مداهمة أمنية لمبنى في البصرة”. وأشارت إلى أنه “ثبت إطلاق الرصاص الحي من داخل المبنى على متظاهرين ما أدى إلى استشهاد … Continue reading العراق.. توقيف متهمين بإطلاق النار على متظاهرين ..

السبت 2020/05/09
إندبندنت: العراق يواجه خطراً أكبر من كورونا وتنظيم الدولة

قالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، إن العراق يواجه في الوقت الحالي خطراً أكبر من وباء كورونا، ومن تنظيم الدولة.   الكاتب “باتريك كوكبيرن” ناقش عبر مقال للصحيفة، أوضاع العراق وتحدياته في الفترة الراهنة، وتوقع أن يكون الضرر الذي تعاني منه أرض الرافدين على خلفية انخفاض أسعار النفط أكبر من أضرار تنظيم الدولة ووباء كورونا. يقول باتريك … Continue reading إندبندنت: العراق يواجه خطراً أكبر من كورونا وتنظيم الدولة ..