السبت 2020/11/28
غداة يوم دامٍ.. الأمن العراقي يحاول تفريق متظاهرين في “ذي قار”

يحاول الأمن العراقي، اليوم السبت، تفريق متظاهرين في محافظة ذي قار (جنوب)، يستعدون لإحياء الذكرى السنوية لما يسمونه “مجزرة” ارتكبت ضد محتجين بالمحافظة، وفق شهود عيان. ونقلت وكالة الأناضول عن الشهود، أن قوات مكافحة الشغب أطلقت أعيرة نارية في الهواء لتفريق المئات من المتظاهرين في ساحة “الحبوبي” وسط مدينة الناصرية مركز ذي قار. وذكر الشهود، … Continue reading غداة يوم دامٍ.. الأمن العراقي يحاول تفريق متظاهرين في “ذي قار” ..

الخميس 2020/11/26
احتجاجات في جنوب العراق للمطالبة بمحاسبة قتلة المتظاهرين

أقدم عشرات المحتجين، اليوم الخميس، على قطع أحد الجسور الرئيسية في مدينة الناصرية جنوب العراق، للمطالبة بمحاسبة قتلة المتظاهرين الذين سقطوا خلال احتجاجات العام الماضي. وقال موقع “الحرة”، إن العشرات من المحتجين وذوي ضحايا التظاهرات قطعوا جسر الزيتون وسط الناصرية وأشعلوا الإطارات المحترقة مطالبين بالقصاص من قتلة أبنائهم. ورفع المحتجون صورا لضحايا “مجزرة جسر الزيتون” … Continue reading احتجاجات في جنوب العراق للمطالبة بمحاسبة قتلة المتظاهرين ..

الأحد 2020/11/22
العراق.. 8 قتلى بهجوم لتنظـــيم الـــدولة في “صلاح الدين”

قتل 5 أشخاص بينهم 5 عناصر أمن، في هجوم لتنظيم الدولة، أمس السبت، بمحافظة صلاح الدين شمال العراق. جاء ذلك وفقاً لتصريحات أدلى بها “النقيب سعد محمد” بقيادة عمليات صلاح الدين (تتبع الجيش)، لوكالة الأناضول. ولفت الضابط إلى أن أحد قتلى الهجوم “قائد شرطة قرية المسحك العقيد إبراهيم عجيل”. وقام عناصر التنظيم، مساء السبت، بتفحير … Continue reading العراق.. 8 قتلى بهجوم لتنظـــيم الـــدولة في “صلاح الدين” ..