الثلاثاء 2020/01/21
بغداد وروما تبحثان استمرار تدريب القوات العراقية

بحث رئيس حكومة تصريف الأعمال العراقية عادل عبد المهدي، اليوم الثلاثاء، مع وزير الدفاع الإيطالي لورينزو جوريني، استمرار التعاون الثنائي في مجال تدريب قوات العراق. جاء ذلك في لقاء بين الجانبين جرى في العاصمة العراقية بغداد التي وصلها الوزير الإيطالي في زيارة مفاجئة غير معلنة المدة. ووفق بيان صادر عن الحكومة العراقية، أشار عبد المهدي … Continue reading بغداد وروما تبحثان استمرار تدريب القوات العراقية ..

الثلاثاء 2020/01/21
العراق..العثور على منصات إطلاق صواريخ في بغداد

أفاد الجيش العراقي أن قواته عثرت اليوم الثلاثاء، على منصات لإطلاق صواريخ على مشارف العاصمة بغداد، غداة هجوم استهدف السفارة الأمريكية. وقالت قيادة عمليات بغداد (تابعة للجيش)، في بيان، إنه “بعد تعرض السفارة الأمريكية في بغداد إلى هجوم صاروخي، تمكنت قيادة العمليات من العثور على منصات إطلاق الصواريخ في منطقة الزعفرانية” على مشارف العاصمة بغداد … Continue reading العراق..العثور على منصات إطلاق صواريخ في بغداد ..

الأثنين 2020/01/20
سقوط صاروخين في محيط السفارة الأمريكية ببغداد

أفاد مصدر أمني بأن صاروخي كاتيوشا سقطا، في وقت متأخر من مساء الإثنين، في محيط السفارة الأمريكية وسط العاصمة العراقية بغداد، دون تسجيل خسائر على الفور. وقال نقيب في شرطة بغداد، حيث أنه غير مخول له التصريح للإعلام، إن “صاروخي كاتيوشا سقطا في محيط السفارة الأمريكية، التي تقع داخل المنطقة الخضراء، شديدة التحصين، وسط بغداد”. … Continue reading سقوط صاروخين في محيط السفارة الأمريكية ببغداد ..