السبت 2019/06/22
غرس الرعب في قلوب أطفال ديرالزور.. ليل طال انتظار فجره

 خوف الأطفال في دير الزور بدأ مع أول رصاصة ضربتها قوات النظام على صدور المتظاهرين العارية لتقتل الآلاف منهم في المحافظة ريفاً ومدينة، ليزداد الرعب بعد بدء القصف الجوي والمدفعي والصاروخي على دير الزور وريفها، وتعدى الرعب حواجز الموت قصفاً لينتقل إلى القتل خوفاً وقد أدّى في مرحلة من المراحل إلى موت أحد الأطفال خوفاً … Continue reading غرس الرعب في قلوب أطفال ديرالزور.. ليل طال انتظار فجره ..

الخميس 2019/06/20
ليس بوتين فقط.. حتى ضباط “حميميم” يُذلون الأسد !

ربما صار من الاعتيادي أنْ تظهر صورٌ ومقاطع فيديو بين الفينة والأخرى تظهر امتهان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين برئيس النظام بسوريا بشار الأسد، إذ حصل ذلك مرات عدة، سواءٌ في زيارتي الأسد إلى موسكو وشحنه بطريقة سرية عبر طائرات شحن، أو من خلال وقوف بشار ذليلاً في الخلف بقاعدة حميميم خلال زيارة بوتين إلى القاعدة … Continue reading ليس بوتين فقط.. حتى ضباط “حميميم” يُذلون الأسد ! ..

الثلاثاء 2019/06/18
هل اختلق نظام الأسد بانتهاكاته المستمرة في السويداء عدواً جديداً؟

بوادر نزاع كبير تشهده محافظة السويداء بين قوات نظام الأسد والفصائل المحلية التابعة لما يعرف بـ “قوات شيخ الكرامة” التابعة للطائفة الدرزية، وذلك بسبب الانتهاكات التي تمارسُها قوات النظام بشكل متعمَد، في محاولةٍ من نظام الأسد استرجاعَ هيبته في المحافظة بعدما فقدها عقب اندلاع الثورة السورية، ووقوف السويداء على “الحياد”، حيث ترفض معظم العوائل زجَ … Continue reading هل اختلق نظام الأسد بانتهاكاته المستمرة في السويداء عدواً جديداً؟ ..