الجمعة 2020/02/28
القنصلية السورية بإسطنبول تقتل السوريين والأتراك

بعد مقتل عشرات من الجنود الأتراك بقصف طائرات نظام الأسد في جبل الزاوية بإدلب الخميس؛ دعت السلطات التركية مواطنيها إلى التبليغ عن مؤيدي الأسد وداعميه عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول “منشورات استفزازية” عبر مواقع التواصل لمؤيدي النظام ضد تركيا وجيشها. في واقع الحال فإن هذه الخطوة من قبل الجانب التركي سبق أن طالب … Continue reading القنصلية السورية بإسطنبول تقتل السوريين والأتراك ..

الأربعاء 2020/02/05
كارثة إدلب.. حين تكتفي “سيدة العالم” بـ”تغيير البروفايل”!

في الوقت الذي يقترب فيه نظام الأسد من السيطرة على مدينة سراقب الإستراتيجية شرق محافظة إدلب، وتتقلص فيه المسافة بين قواته ومركز مدينة إدلب كذلك، لا تظهر أي بوادر حقيقية لمنعه من التقدم أكثر فأكثر لإنهاء وجود المعارضة في آخر مناطق وجودها شمال غرب سوريا. تصعيد نظام الأسد ضد محافظة إدلب لم يتوقف فعلياً منذ … Continue reading كارثة إدلب.. حين تكتفي “سيدة العالم” بـ”تغيير البروفايل”! ..

الأحد 2020/02/02
كي لا ننسى.. مجزرة حماة في 1982

جراح حماة لاتزال تنزف منذ الثاني من شباط عام 1982، رغم محاولة لملمتها منذ انطلاق الثورة السورية عام 2011 ضد نظام بشار الأسد الذي ورث من والده وعمه سياسة البطش بكل من يثور ويقف في وجه الطغمة الأسدية. في مثل هذا اليوم منذ ثمانية وثلاثين عاماً بدأت أبشع مجزرة في تاريخ سوريا الحديث، على يد … Continue reading كي لا ننسى.. مجزرة حماة في 1982 ..