الأحد 2019/06/09

سلسلة متاجر “Migros” توفر خدمة إرسال واستلام الحوالات المالية

يواجه آلاف السوريين في تركيا العديد من الصعوبات في إرسال أو استلام الحوالات المالية، نظراً لازدحام مراكز البريد التركي "PTT" التي تضطرهم الانتظار لساعات في بعض الأحيان، والتعقيدات التي تحول دون تمكنهم من فتح حسابات بنكية في بعض الولايات.

رصد لكم موقع "الجسر تورك" إحدى أسهل الطرق التي تخوّلكم إرسال الحوالات المالية واستلامها حتى الساعة التاسعة مساءً، وعلى مدار أيام الأسبوع كاملة.

أطلقت سلسلة متاجر "Migros" التركية خلال الأشهر الماضية خدمة الحوالات المالية، والتي تتمتّع بنظام عمل نال إعجاب الكثير؛ نظراً لما يحتويه من تسهيلات تفتقدها مراكز البريد التركي "PTT" أو حتى البنوك.

ووفقاً لنظام عمل الخدمة بات العملاء قادرين على إرسال الحوالات المالية الفورية داخل تركيا، واستلامها في غضون دقيقتين فقط من صندوق الكاشير (المحاسبة) في كافة أفرع سلسلة متاجر "Migros / 5M / MigrosJet / Macrocenter" المتوفرة في جميع الولايات التركية.

وتنفرد الخدمة الجديدة عن مراكز البريد والبنوك التركية بتوفيرها إمكانية إرسال واستلام الحوالات المالية حتى الساعة التاسعة مساءً من كل يوم، بما فيه عطلة نهاية الأسبوع (يوما السبت والأحد).

وتوفر كافة أفرع سلسلة المتاجر التركية إمكانية إرسال واستلام الحوالات البالغة قيمتها حتى ألفي ليرة تركية، أما ما تزيد عن ذلك فيوفّر خدمة إرسالها واستلامها 450 فرعاً للسلسلة موزعين على 81 ولاية تركية.

ويشترط على الراغب بالاستفادة من خدمة المتجر توفر رقم وطني تركي "TC Numarası" لديه، أي أن يكون حاملاً لتصريح إقامة على الأراضي التركية، أو بطاقة حماية مؤقتة بالنسبة للإخوة السوريين والعرب.

أما فيما يتعلق بتكلفة التحويل فهي 8 ليرات تركية (للحوالة البالغة حتى 100 ليرة)، و 16 ليرة (حتى 250)، و 17 ليرة (حتى 500)، و 24 ليرة (للحوالة البالغة من 500 حتى ألف ليرة)، و 30 ليرة (من ألف حتى 5 آلاف)، و 40 ليرة (من 5 آلاف حتى 7 آلاف).