الأربعاء 2016/12/14

حلب .. شهداء وجرحى بقصف جوي ومدفعي على الأحياء المحاصرة

استهدف الثوار بعربتين مسيرتين تجمعات لقوات النظام والمليشيات الطائفية في منطقة جسر الحج جنوب شرق مدينة حلب .

في حين .. أفاد مراسلنا بسقوط شهداء وجرحى مدنيين في أحياء المشهد والأنصاري والسكري وصلاح الدين، جراء غارات لطيران النظام والاحتلال الروسي بالصواريخ العنقودية والارتجاجية، وقصف مدفعي للمليشيات الإيرانية، استهدف تجمعات المدنيين.

هذا .. وأفادت مصادر خاصة للجسر بأن المليشيات الشيعية عرقلت اتفاق إخراج المدنيين من حلب، لربطه بملف مدينتي كفريا والفوعة المواليتين في ريف إدلب

وفي السياق .. اتهم الرئيس التركي رجب طيب إردوغان نظام الأسد بانتهاك اتفاق وقف إطلاق النار في حلب، وأوضح أن بلاده لا تزال تبذل الجهود من أجل فتح ممر آمن لعمليات الإجلاء من الأحياء المحاصرة شرق المدينة.

حلب : شهداء وجرحى بقصف جوي ومدفعي على الأحياء المحاصرة

المليشيات الشيعية تعرقل اتفاق حلب لربطه بملف كفريا والفوعة

الرئيس التركي: نظام الأسد انتهك اتفاق الهدنة ونبذل جهوداً لاستئناف عمليات الإجلاء

البدايةُ من حلبَ.. حيثُ استهدفَ الثوّارُ بعربتينِ مسيرتينِ تجمُّعاتٍ لقوّاتِ النظامِ والمليشياتِ الطائفيةِ في منطقةِ جِسرِ الحَجْ جنوبَ شرقِ المدينة.

oov

في حينَ.. أفادَ مراسلُنا بسقوطِ شهداءَ وجرحَى مدنيينَ في أحياءِ المَشهَدِ والأنصاريّ والسُكري وصلاحِ الدين، جرّاءَ غاراتٍ لطيرانِ النظامِ والاحتلالِ الروسيّ بالصواريخِ العنقوديةِ والارتجاجيّة، وقصفٍ مدفعيٍّ للمليشياتِ الإيرانيّةِ، استهدفَ تجمعاتِ المدنيينَ.

oov

هذا.. وأفادَتْ مصادِرُ خاصةٌ للجسر بأنّ المليشياتِ الشيعيةَ عرقَلت اتفاقَ إخراجِ المدنيينَ من حلب، لربطِهِ بمِلَفِّ مدينتَي كفريا والفوعة المواليتينِ في ريفِ إدلب.

oov

وفي السياق .. اتَّهمَ الرئيسُ التركيُّ رجَبْ طيب إردوغان نظامَ الأسد بانتهاكِ اتفاقِ وقفِ إطلاقِ النارِ في حلب ، وأوضحَ أنَّ بلادَه لا تزالُ  تبذلُ الجهودَ من أجلِ فتحِ ممرٍّ آمنٍ لعملياتِ الإجلاء من الأحياءِ المحاصرةِ شرقَ المدينة.