الأحد 2016/10/23

“انتظروا ساعات فقط و سترون ما يسركم” تحت معركة الطوفان القادم( جيش الفتح)

قال القيادي في "جيش الفتح" أبو عدي علوش أمس الأحد موجهاً حديثه لأهالي حلب في الجزء المحاصر منها قائلاً: "انتظروا ساعات فقط وسترون ما يسرّكم".

وجاء كلام "علوش" خلال تصريح له لوكالة "قاسيون" حيث أكد أن معركة فك الحصار عن الأحياء الشرقية في مدينة حلب ستبدأ، مؤكداً أن المقاتلات الروسية والميليشيات الأجنبية لن تفلح في صد ما وصفه بـ "الطوفان القادم".

وذكر القيادي البارز أن ساعات فقط تفصل عن المعركة الكبرى، موجهاً خطابه للمدنيين بقوله: "ساعات وسترون من الله ما يسرُّكم بإذن الله نصر وفرج ساقه الله إليكم على أيدي مجاهدي جيش الفتح"، مؤكداً أنه "لا الطائرات الروسية ولا الدبابات الأسدية ولا الصواريخ الإيرانية مانعتهم منا اليوم بحول الله وقوته".

وتوعد القيادي في تحالف "جيش الفتح" النظام السوري والميليشيات الأجنبية بالقول "أما أنتم أيها الغادرون يا كلاب روسيا وإيران فالطوفان القادم من تحتكم ومن فوقكم لن يبقيَ لكم مدفنٌ تُدفَنون فيه وقد أقسمنا أن تكونوا طعاماً للضباع والكلاب الشاردة أمثالكم".

ويأتي تصريح "علوش" بعد يومين من تصريح مماثل للشيخ "توفيق شهاب الدين" القائد العام لحركة نور الدين الزنكي الذي أكد ان "ملحمة حلب" ستنطلق، داعياً الأهالي للنفير قائلاً: "انفروا خفافاً وثقالاً، كونوا عوناً للمجاهدين، وأنقذوا أهلكم المحاصرين، ليبادر كل منكم بما يستطيع وليعذر إلى ربه".