السبت 2021/06/19

عنصر من مليشيات النظام يصيب امرأة ويعطب سيارات مدنيين بدير الزور

 

استفاق أهالى حيين بدير الزور على أصوات إطلاق النار من قبل أحد عناصر مليشيات النظام داخل المدينة ما أدى لإصابة امرأة وإتلاف سيارات عدد من المدنيين.

وقالت مصادر للجسر إن أحد عناصر مليشيات النظام بدأ في تمام الساعة السادسة صباحاً بإطلاق النار من بندقية كان يحملها على سيارات المدنيين، بحيي الموطفين القصور، وأصاب "حافلة" نقل ركاب ما أدى لإصابة امرأة بجروح نقلت على إثرها للمشفى.

وأضافت المصادر أن عنصر القوات الرديفة لم يطارد من قبل الدوريات المنتشرة في المنطقة مع العلم أن إطلاق النار جرى أمام أعينهم وتحت مسامعهم، دون أي تحرك يذكر.

من جهتها.. أصدرت ماتسمى "قيادة شرطة محافظة دير الزور" بياناً قالت فيه إنه من خلال التحقيق والتدقيق بحادثة إطلاق النار التي حصلت صباح اليوم في حي الموظفين وشارع بور سعيد، تبين بأن الفاعل هو المدعو (ح.ح) وهو تابع لأحدى القوات الرديفة، وقد تم إيداع التحقيقات لفرع الشرطة العسكرية وستتم ملاحقته وإلقاء لقاء القبض عليه.

 

وكانت مليشيات النظام أو ماتسمى  "القوات الرديفة" قتلت مدنياً أمام عائلته خلال شجار دار بينهما في حي الجورة منذ أقل من شهر، ولم تتم محاسبة العنصر القاتل أو ملاحقته.