الأربعاء 2016/02/10

مورينيو يحذر ريال مدريد من خطر والد هازارد

شهدت الايام الاخيرة انباء متعددة بشأن اهتمام ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، بالتعاقد مع ايدين هازارد، نجم تشيلسي، حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز، النجم البلجيكي يعاني هذا الموسم ويقدم اسوأ مستوياته منذ قدومه الى ملعب ستامفورد بريدج في عام 2012.

واكد احد الصحفيين المقربين من قادة ريال مدريد في برنامج "التشرينجيتو" الاسباني الثلاثاء ان هناك اهتمام كبير من ريال مدريد لضم هازارد، ويأتي هذا الاهتمام بعد طلب شخصي من مدرب الفريق زين الدين زيدان، الاخير لم يخفي ابدا اعجابه بنجم ليل السابق.

ويقول الصحفي الاسباني ادواردو ايندا (مدير صحيفة ماركا السابق): "ريال مدريد يسعى لاغلاق صفقة هازارد قبل انطلاق كأس امم اوروبا الصيف المقبل، المفاوضات هي بالفعل جارية وفي مرحلة متقدمة".

ويضيف الصحفي الاسباني انه ليس جديد اهتمام ريال مدريد بضم هازارد، حيث في صيف 2010 حينما كان يلعب في صفوف ليل الفرنسي، قام زيدان بتوصية المدرب انذاك جوزيه مورينيو بالتعاقد مع البلجيكي ولكن البرتغالي فضل التوقيع مع انخيل دي ماريا انذاك المتألق رفقة بنفيكا البرتغالي.

والمثير للاهتمام هو انه شاءت الصدف بأن يلتقيان مورينيو وهازارد في صيف 2013 ولكن ليس في العاصمة الاسبانية مدريد بل في لندن وتحديدا في فريق تشيلسي، وعلى يد المدرب البرتغالي قدم البلجيكي افضل نسخة له مع البلوز ليتوج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي وفي نفس الوقت تم اختياره كأفضل لاعب في الدوري.

ولكن شهد هذا الموسم تراجع كبير لمستوى هازارد مما جعل البرتغالي يستبعده في بعض الاحيان من التشكيلة الرسمية وايضا انتقاده علنا، ولعل ابرز حادثة بينهما كانت في المباراة الاخيرة للسبيشال وان كمدرب للبلوز امام ليستر سيتي، حيث غادر هازارد ارضية الميدان بداعي الاصابة، مورينيو اشار بطريقة غير مباشرة ان البلجيكي تظاهر بإصابته لكي لا يكمل المباراة في اللحظات الأكثر صعوبة للفريق، وقال مورينيو: "في عشر ثوان فقط قرر ايدين مغادرة الميدان، لذلك فإن اصابته يجب ان تكون خطيرة".