الجمعة 2018/06/29

لاعبو منتخب المغرب يترقبون مستقبلهم بعد مونديال روسيا

أسدل الستار على مشاركة منتخب المغرب، في مونديال روسيا، بعدما أقصي من دور المجموعات، إثر التعرض لخسارتين أمام إيران بهدف دون رد، والبرتغال بنفس النتيجة، قبل التعادل مع منتخب إسبانيا (2 ـ 2).

ورغم الخروج المبكر، إلا منتخب المغرب ظهر بمستوى جيد، حيث تألق مجموعة من اللاعبين وأظهروا قدرات فنية جيدة خلال المباريات.

ويستعرض كووورة في التقرير التالي أهم لاعبي منتخب المغرب المرشحين، لتغيير أنديتهم، بعد التألق في المونديال:

نبيل درار

قدم نبيل درار مشاركة ناجحة في مونديال روسيا، رغم أنه عانى من الإصابة وغاب عن المباراة الأولى أمام إيرن، ولكنه عاد للظهور في مواجهتي البرتغال وإسبانيا.

وقدم لاعب فنربخشة التركي مستويات جيدة، وتناقلت وسائل الإعلام التركية، أن نادي مرسيليا الفرنسي، يريد التعاقد مع اللاعب المغربي.

حكيم زياش

كل المؤشرات تؤكد أن حكيم زياش سيغادر أياكس الهولندي هذا الصيف، خاصة بعد العروض الكثيرة التي تلقاها.

ويبقى نادي روما الإيطالي، الأقرب للتعاقد مع اللاعب الدولي المغربي.

أشرف حكيمي

يسود غموض كبير حول مستقبل أشرف حكيمي مع ريال مدريد الإسباني، بعد رغبة بعض الأندية في التعاقد معه، خاصة وأنه قدم مستوى جيدا في المونديال.

وأكدت ووسائل الإعلام أن عددًا من الأندية الإسبانية، ترغب في التعاقد معه، كألافيس، بالإضافة إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

منير المحمدي

كان المونديال، فرصة للحارس منير المحمدي ليثبت قدراته الكبيرة، خاصة أنه كان احتياطيًا، طيلة الموسم مع ناديه نومانسيا الإسباني.

وسبق أن أكد المحمدي، قبل المونديال، أنه سيغادر فريقه، ويبقى نادي قاديس الإسباني، من الأندية التي تبدي رغبة جامحة للتعاقد معه، خاصة بعد تألقه في المونديال.

يونس بلهندة

المونديال وجه أنظار بعض الأندية للتعاقد مع يونس بلهندة، لاعب فريق جالطة سراي التركي.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن بلهندة، تلقى عروضًا من الصين وتركيا، وسيتم مناقشتها في الأسابيع المقبلة، لحسم مستقبله.

أيوب الكعبي

شارك الكعبي في مباراتي إيران والبرتغال، حيث وجد في مونديال روسيا فرصة للتألق، من أجل خوض تجربة احترافية.

لاعب نهضة بركان تألق في الدوري المغربي، وجنى ثمار جهوده بالمشاركة في المونديال، وما يزال يحلم بدخول تجربة احترافية في أوروبا.

وفتح مجلس إدارة نهضة بركان الباب أمام رحيل الكعبي، بعد تألقه في المونديال.