الجمعة 2017/03/03

سواريز يتحدث عن “المعجزة” ويستشهد برباعية ريال مدريد

تحدث لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني عن القرار المفاجيء لمدرب الفريق لويس إنريكي بإعلان الرحيل عن منصبه بنهاية الموسم الجاري.

وقال سواريز في حوار مطول مع إذاعة أوندا سيرو الإسبانية "تفاجأنا بهذا القرار، لأنه لم يكن متوقعًا، ولكننا بالطبع نقدره ونحترمه، لعدة أمور حدثت".

وأوضح "مقتنع بأن حياة المدرب صعبة، لأنه عمل يتطلب ساعات طويلة، بينما هو يحتاج للراحة والاستمتاع بالبقاء مع أسرته".

وأضاف المهاجم الأوروجوياني "ليس صحيحًا أن حياة لاعب الكرة سهلة، كما يتصور البعض، بل أنها تضطرك لترك متاع عديدة، أهمها البقاء بجوار أطفالك الذي تعيش من أجلهم".

كما تطرق مهاجم برشلونة للحديث عن فرص فريقه في التتويج بدوري الأبطال والليجا، مشيرا إلى أن أهم ما يميز لاعبي البارسا هو الثقة بأنفسهم وعدم الاستسلام رغم الظروف والمباريات الصعبة.

ونوه أن الضغط حاليًا يقع على ريال مدريد، بنفس سيناريو الموسم الماضي، الذي تفوق فيه البارسا بفارق 11 نقطة، ثم انتزع لقب الدوري في آخر جولة بفارق ثلاث نقاط فقط.

أما عن إمكانية التأهل لدور الثمانية لدوري الأبطال، اختتم: "إذا نجحنا في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدفين، سيؤدي ذلك إلى توتر لاعبي باريس سان جيرمان، لأنهم سيشعرون بأن برشلونة اقترب من التعويض".

وختم حديثه بقوله "أعتقد أننا الفريق الذي سجل 4 أهداف في ريال مدريد بملعبه سانتياجو برنابيو، قادر على تسجيل العدد ذاته في مرمى سان جيرمان بالكامب نو".