الأثنين 2016/02/29

سلوك كريستيانو رونالدو الغريب يعكس رغبته في الرحيل

اثار البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم الجدل بعد تصريحاته النارية منتقدا فيها المستوى الفني لزملاءه بعد الهزيمة امام اتلتيكو مدريد، ويبدو ان التقليل من مستوى زملاءه جعله يفقد الاحترام الذي كان يكنه له ابرز اللاعبين في غرفة خلع الملابس.

وكشف الصحفي الاسباني خوليان افيلا في اذاعة "كادينا كوبي" انه على الرغم من تقديم رونالدو لاعتذار الى زملاءه، الا انه بدأ يفقد الاحترام الذي كان يكنه له زملاءه، البرتغالي لديه ثقل داخل غرفة خلع الملابس في المواسم الاخيرة ولكن تصريحاته المثيرة للجدل جعلت الامور تتغير الى منحى آخر.

ويضيف الصحفي الاسباني من مصادره داخل غرفة خلع ملابس ريال مدريد ان بعض اللاعبين وخصوصا الذين يتواجدون في الفريق منذ سنوات طويلة ودائما ما كانوا يسلطون الضوء على الشراهة والكفاءة المهنية للبرتغالي اثناء التدريبات، اصبحوا مندهشين من سلوك رونالدو هذا الموسم.

وكان البرتغالي دائما ما يأخذ كمرجع اثناء كل تمرين خصوصا لمهنيته، ولكن هذا الامر تغير خلال الموسم الحالي، بعض زملاءه اندهشوا مما يرونه خلال الحصص التدريبية: "الآن كريستيانو لا يتحرك اثناء التدريبات، لقد حدث تغيير جذري في سلوكه".

ويشير الصحفي الاسباني ان بعض اللاعبين في ريال مدريد يعتقدون ان النجم البرتغالي تعب من تراكم المواسم بدون تحقيق القاب وانه يبحث عن حجة تجعله يغادر الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، خصوصا مع اهتمام اندية كبيرة مثل باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الانجليزي.