الثلاثاء 2018/05/22

زيدان: ريال مدريد لا يشبع من الإنجازات والبطولات

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق كرة القدم في ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، إن فريقه يسعى دائمًا فقط لحصد البطولات وأنه لا يشبع من تحقيق الانجازات.

وفي مؤتمر صحفي، قال "نحن ريال مدريد، ونسعى دائمًا للحصول على المزيد من البطولات ولا نشبع من الإنجازات، لن نتميز بالخبرة أمام ليفربول في نهائي أبطال أوروبا لأنها مباراة كرة قدم ولابد أن نثبت أننا نريد الفوز".

وأضاف، "لا أعرف مدى رغبة المنافس في حصد اللقب، ولكن ما أعرفه أننا نريده وبشدة، نحن الريال لدينا جوع كبير تجاهخ البطولات، وهي رغبة لا تتوقف".

وعن ليفربول، قال "إنهم فريق رائع واستحقوا أن يصلوا للنهائي مثلنا، ولكنها مباراة واحدة لابد من استغلال عيوب منافسنا للتغلب عليه، إنهم بالتأكيد فريق جيد ولذلك هم في النهائي، أتمنى أن تكون مباراة رائعة وممتعة".

وعن البرتغالي كريستيانور رونالدو، قال "نملك اللاعب الأفضل في العالم، فهو لديه إيمان كبير أنه مهما أفق سيعود للتألق من جديد، إنه يعرف كيفية اللعب تحت الضغط، من الأفضل دائمًا أن يتواجد رونالدو معك في الفريق لما يقدمه من دعم للفريق ولزملائه".

وختم تصريحاته، بإن العلاقة المميزة بين الفرنسي كريم بن زيمة ورونالدو في الملعب والربط الكروي بينهما أمر مميز للغاية، مؤكدًا ليس بشرط أن يكون اللاعبان مميزان لكي يحدث بينهما الانسجام، ولكنه يمتلك مميزان ولديهما الانسجام المطلوب.

ويلتقي ريال مدريد بنظيره ليفربول السبت المقبل على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف في نهائي دوري أبطال أوروبا.