الجمعة 2019/09/27

تورينو يُسقط ميلان بالدوري الإيطالي

سقط ميلان في فخ الهزيمة أمام نظيره تورينو، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

افتتح كريستوف بيونتيك النتيجة لميلان بالدقيقة 19، بينما تمكن تورينو من العودة وتسجيل هدفين عن طريق أندريا بيلوتي في الدقائق 72 و76.

وبهذا الفوز رفع تورينو رصيده إلى 9 نقاط بالمركز السادس، بينما تجمد رصيد ميلان عند 6 نقاط بالمركز الثالث عشر.

أولى المحاولات كانت لصالح ميلان، ففي الدقيقة التاسعة سدد كالهانجولو ركلة حرة ثابتة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس سيريجو.

وحصل البرتغالي رافائيل لياو على ركلة جزاء بالدقيقة 16، بعد عرقلته من قبل دي سيلفستري، نجح كريستوف بيونتيك في ترجمتها إلى هدف، ليتقدم ميلان على تورينو بهدف نظيف بالدقيقة 18.

وكاد كيسي، لاعب وسط ميلان، أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 21 بعدما سدد تصويبة قوية مرت بجوار القائم.

وعاد ميلان بمحاولة جديدة على المرمى، فمن هجمة مرتدة نفذها سوسو، مرر كرة عرضية لداخل المنطقة، قابلها لياو برأسية في اتجاه المرمى، إلا أن سيريجو تألق وأبعدها لركنية.

طوفان الروسونيري الهجومي تواصل على مرمى تورينو، وهذه المرة حاول كالهانجولو التسديد من خارج المنطقة، إلا أن سيريجو واصل إنقاذ مرماه بتصد ممتاز.

وأهدر أندريا بيلوتي مهاجم تورينو، فرصة تعديل النتيجة في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول، بعدما مر بيلوتي من كالابريا وخرج حارس ميلان دوناروما من مرماه، ليسدد بيلوتي الكرة من فوقه لتمر من فوق العارضة.

مع بداية الشوط الثاني، دخل تورينو محاولا تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 49، توغل أولا إينا ظهير تورينو داخل المنطقة وسدد تصويبة قوية أبعدها دوناروما بقبضة يده إلى ركنية.

وأهدر بيونتيك فرصة مضاعفة النتيجة بالدقيقة 53، بعد هجمة مرتدة سريعة من الجانب الأيمن، وصلت إلى بيونتيك، الذي سدد كرة أرضية خادعة من مسافة 12 ياردة مرت بجوار القائم.

وتمكن أندريا بيلوتي من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 71، بعدما توغل من الناحية اليسري وسدد تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء على يمين دوناروما.

وتلقى بيبي رينا، الحارس الثاني لميلان، للطرد من المباراة لحصوله على بطاقة حمراء من على مقاعد البدلاء بعد الاحتجاج على حكم اللقاء.

وفي الدقيقة 76، نجح بيلوتي في إحراز هدف التقدم لتورينو، بعد تسديدة من زازا تصدى لها دوناروما لترتد أمام المرمى وتجد بيلوتي الذي سجل الهدف الثاني له ولفريقه.

وأهدر كيسي فرصة سهلة في الدقيقة 93، بعدما راوغ مدافع تورينو داخل المنطقة إلا أنه سدد الكرة فوق العارضة.

وبتصد رائع في الدقيقة 95، تمكن سيريجو من إنقاذ تورينو من تعادل قاتل، بعدما تصدى لرأسية بيونتيك، ليحرم الروسونيري من إحراز التعادل.