الثلاثاء 2016/04/19

الأهلي السعودي يجدد آماله آسيويًا برباعية في الجيش القطري

جدد فريق أهلي جدة السعودي آماله في التأهل لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم وذلك بعد الفوز على الجيش القطري بنتيجة 4 / 1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب عبد الله بن خليفة في إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الرابعة .

سجل أهداف الأهلي إسرم سراج، هدفين في الدقيقتين 22 و57، ومهند عسيري في الدقيقة 44 ومعتز هوساوي في الدقيقة 52، فيما سجل هدف الجيش الوحيد، عبد الرازاق حمد الله في الدقيقة 51.

وبهذه النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده الى 6 نقاط في المركز الثالث في المجموعة في حين تجمد رصيد الجيش عند 10 نقاط في المركز الأول .

ويحتاج فريق الأهلي الى الفوز في المباراة الأخيرة على الجيش القطري مع تعادل العين الإماراتي مع ناساف كارشي الأوزبكي في الجولة الأخيرة لأن فوز العين يعني تأهله من هذه المجموعة مع الجيش الذي تأهل رسميا حيث ان العين يمتلك 7 نقاط في المركز الثاني في المجموعة .

جاءت المباراة جيدة المستوى من جانب الأهلي الذي قدم لاعبوه مستوى فني متميز، رغم لعبه المباراة في غياب عدد من لاعبيه الأساسيين، واستحقوا هذا الانتصار الكبير، في حين لم يظهر الجيش بمستواه الفني العالي الذي قدمه في مباريات السابقة والتي تأهل من خلالها.

وشهدت المباراة إهدار مهند عسيري، لاعب أهلي جدة، ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، وكذلك طرد ياسر أبو بكر لاعب الجيش لحصوله على الإنذار الثاني.