الأربعاء 2019/07/10

هذه هي مميزات هاتف “هواوي” الجديد

لم تكد تمضي عدّة أيام على رفع الولايات المتحدة الأمريكية الحظر الذي فرضته على شركة هواوي حتى تسرّبت عبر مواقع مهتمة بالشؤون التقنية مميزات هاتف Honor 9X الذي ترغب الشركة الصينية في مفاجأة محبيها به.

مميزات هاتف Honor 9X

ووفق موقع 4APK الروسي فإن هاتف هواوي Honor 9X الجديد متطور للغاية وقد يصبح واحداً من أكثر الهواتف شعبية ورواجاً في الأسواق.

كما سيحوي ماسحاً لبصمات الأصابع مدمجاً في الشاشة، وبطارية بسعة 3750 ميلي أمبير، تعمل مع تقنيات الشحن السريع.

 

مميزات هاتف Honor 9X

وتبعاً للتسريبات فإن مواصفات هاتف Honor 9X الرائعة تحتاج هيكلاً أنيقاً، لذلك ستقوم هواوي بوضع هيكل مصنوع من الزجاج المقاوم للصدمات والخدوش، مزوّد بشاشة عالية الدقة بمقاس 6.7 بوصة.

كما سيزوّد هاتف Honor 9X بمعالج Huawei Kirin 810، ثماني النوى، بتردد 2.2 غيغاهيرتز، ومعالج ARM Cоrtex-A55، ومعالج رسومات من نوع ARM Mаli-G52 MP6 GPU، وذاكرة وصول عشوائي 8/12 غيغابايت.

كاميرا هاتف Honor 9X

أما الكاميرا الأساسية له فستكون ثلاثية العدسة بدقة (48+8+2) ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية ستكون متحركة مخفية داخل هيكل الهاتف، تخرج منه عند الحاجة لاستعمالها فقط، وتعمل بتقنية التعرف على الوجوه.

الشيء الوحيد الذي لم تشر إليه التسريبات هو سعر هاتف Honor 9X الذي سنعرفه حالما تكشف هواوي عن الهاتف في 23 يوليو/تموز الحالي.