الخميس 2019/02/21

الشرطة التركية تقبض على عصابة حاولت الاستيلاء على مغسلة سيارات يملكها سوري

تمكنت الشرطة من الإطاحة بعصابة تركية حاول أفرادها "تحت تهديد السلاح" الاستيلاء على مغسل سيارات يملكه رجل سوري في ولاية اسطنبول.

وبحسب ما ترجمه موقع "الجسر تورك" نقلاً عن وكالة DHA التركية، قام مجموعة أتراك يترأسهم المدعو "م - ي" بتهديد العاملين في مغسل السيارات الواقع في مقاطعة أسنيورت، وإبلاغهم بضرورة رحيلهم عن المغسل لرغبة مجموعة الأتراك بالاستيلاء عليه، ولدى عودتهم بعد مرور أسبوع على تهديدهم الأول أشهروا السلاح في وجه عاملي المغسل ما دفع العاملين للاتصال بصاحب المغسل السوري "منار كنعان"، وإبلاغه بما حصل.

وأبلغ بدوره السوري منار مديرية الشرطة التي تحركت فور تلقيها البلاغ، وبدأ عناصرها بانتظار عودة عصابة الأتراك إلى المغسل للقبض عليهم.

وعاد أفراد العصابة مجدداً إلى المغسل يوم الثلاثاء، وتمكنت فرق الشرطة من إلقاء القبض عليهم (ستة أشخاص) متلبسين فور إشهارهم لمسدساتهم في وجه السوري منار، حيث تبين بأنهم يملكون سجلاً حافلاً بالجرائم والسوابق.

هذا ونشرت وسائل الإعلام التركية مقطعاً مصوراً يُظهر الأتراك وهم يهددون عاملي المغسل، ويشهرون المسدسات في وجههم، فيما زعم أفراد العصابة خلال عرضهم على النيابة أنهم وقعوا ضحية مكيدة حاكها لهم السوريون.