الأحد 2019/07/14

الشرطة التركية تعثر على جثة رجل داخل شقة في ولاية إسطنبول

عثرت فرق الشرطة التركية على جثة رجل ستيني داخل شقة سكنية في مدينة إسطنبول، بعد بلاغ الأهالي بانبعاث رائحة كريهة مجهولة المصدر.

وبحسب ما ترجمه موقع "الجسر تورك" نقلاً عن صحيفة هبرلار التركية، فقد انبعثت رائحة كريهة داخل أحد الأبنية السكنية في قضاء الفاتح، ودفعت سكان البناء للبحث ظناً بأنها ناجمة عن قطة ميتة أو قمامة ملقاة في قبو البناء أو على سطحه.

ولجأ الأهالي إلى الشرطة بعد فشلهم في العثور على مصدر الرائحة، حيث بدأت بدورها فرق الشرطة عمليات البحث، وتحققت من خروج الرائحة من داخل إحدى شقق البناء.

واضطر عناصر الشرطة للاستعانة بأحد صانعي الأقفال لفتح باب الشقة، ليتفاجؤوا بعثورهم على جثة رجل ستيني مكبّل الأيدي والأرجل بشريط لاصق، وملفوف ببطانية.

وانبعثت رائحة شديدة الكراهية فور فتح باب المنزل، أجبرت عناصر الشرطة على ارتداء أقنعة واقية، وإبعاد المواطنين المتجمعين بدافع الفضول حول البناء.

وكشفت فحوصات الفرق المختصة أن الجثة تعود للمدعو "محي الدين يلديز"، وهو أحد سكان البناء، فيما تُشير التقديرات الأولية إلى أنه لقي مصرعه خنقاً قبل نحو أسبوع، نظراً للوسادة التي عثر عليها عناصر الشرطة فوق وجهه.

هذا وقد تم نقل جثمان الضحية إلى مركز الطب الشرعي للتشريح بغرض الكشف عن سبب الوفاة الرئيسي، فيما تواصل الشرطة تحقيقاتها للكشف عن ملابسات الجريمة.