الأربعاء 2018/11/21

جريمة قتل “غريبة الأطوار” في الإمارات

ذكرت وسائل إعلام إماراتية أن النيابة العامة في البلاد وجهت تهمة القتل لامرأة مغربية بعد أن ثبت قتلُها صديقها ذبحاً وطهي جثته وتقديمها إلى عمال باكستانيين على أنها أكلة "المجبوس" ( وهي أكلة إماراتية شهيرة) بعد أن أخبرها بنيته الزواج من امرأة أخرى من بلدها.

ونقلت وكالة “أسوشيتد برس” أمس الثلاثاء عن صحف إماراتية، أن المرأة المغربية الموقوفة في هذه القضية، ارتكبت الجريمة عندما أخبرها صديقها بنيته الزواج من غيرها، مشيرة إلى أن الرجل قُتل قبل ثلاثة أشهر، لكن القوات الأمنية بإمارة العين الإماراتية لم تكتشف هذه الجريمة إلا بعد أن تقدم شقيق الضحية ببلاغ للشرطة حول اختفاء أخيه عن الأنظار في ظروف غامضة.

وأثبتت اختبارات الحمض النووي أن المحتويات التي عُثر عليها في الخلاط تعود إلى المتوفى وهو في العشرينات من عمره.

وعندما عرضت الشرطة على المرأة الأدلة التي تملكها ضدها انهارت واعترفت بأنها قتلت حبيبها للانتقام، لكنها تظاهرت بأنها مريضة عقليا، وأصرت على أنها ارتكبت الجريمة في حالة جنون.

واعترفت المهتمة بحسب وسائل الإعلام الإماراتية أثناء تحقيقات النيابة، بذبح الضحية وذلك بغرض الانتقام منه لأنه استغلها مادياً، بعدما كان ينوي الزواج من امرأة أخرى من نفس جنسيته، ما دفعها للتفكير في الانتقام منه.

وأضافت خلال التحقيقات أنها طلبت المساعدة من أحد الأصدقاء للتخلص من أعضاء الضحية بعد تقطيعها، لتقدمها فيما بعد كوجبة "مجبوس" لبعض العمال الذين يقطنون قرب منزلها.