الأربعاء 2020/05/20

“مخلوف” يرد على حجز أمواله: “يريدون الاستيلاء على الشركة”

رد رامي مخلوف على حجز نظام الأسد على أمواله وزوجته وأولاده إضافة لحرمانه من التعاقد مع الجهات العامة لخمس سنوات، مشيراً إلى إن هدف النظام من تلك الإجراءات الاستيلاء على شركة سيريتيل.

وقال مخلوف في منشور على صفحته في فيس بوك أمس الثلاثاء :"بعد الرد الأخير من قبلنا على الهيئة الناظمة للاتصالات وإظهار عدم قانونية إجراءاتهم إضافة إلى توضيح عدم المصداقية يردون بإجراءات أخرى غير قانونية ايضاً ويلقون الحجز على أموالي وأموال زوجتي وأولادي مع العلم أن الموضوع هو مع الشركة وليس معي شخصياً إضافة إلى المحاولة لإقصائي من إدارة الشركة بالطلب إلى المحكمة لتعيين حارس قضائي يدير الشركة، وكل ذلك بذريعة عدم موافقتنا لتسديد المبلغ؛ وكما تعلمون كل ذلك غير صحيح".

وشدد مخلوف على أن حكومة الأسد تريد الاستيلاء على الشركة، قائلاً : "الشباب بدن الشركة ومو شايفين غير السيطرة عليها وتاركين كلشي".

وختم مخلوف منشوره بأدعية وعظية على غرار معظم المنشورات المرئية والمكتوبة على صفحته في فيس بوك خلال الأيام الماضية قائلاً : " لـقـد فـعـلـت كـل اسـتـطـاعـتـي يـا ربـي فـلا حـول ولا قـوة إلا بـك يـا الله فـهـذا فـعـلـي وقـد اسْـتُـنـزِف وأنـت الـمـمـد فـأريـهـم فـعـلـك يـا الله فـقـد حـان مـوعـد ظـهـوره ولـك الأمـر فـقـد قـلـت إن لله رجـالاً إذا أرادوا أراد فبـعـزتـك وجـلالـتـك سـيـذهـلـون من فـعـلـك".

اقرأ أيضاً..بعد ساعات من حجز أمواله.. قرار جديد ضد “رامي مخلوف” (صورة)

وكان نظام الأسد قرر أمس الثلاثاء حرمان رامي مخلوف من التعاقد مع الجهات العامة لخمس سنوات، وجاء ذلك بعد إصدار حكومة نظام الأسد أمراً بالحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لرامي مخلوف وزوجته وأولاده.

وكانت "الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد" وضعت لشركة "سيريتل" مهلة انتهت بتاريخ 5/5/2020 لسداد "مبالغ مستحقة" تقدر بـ 233.8 مليار ليرة سورية "وذلك لإعادة التوازن إلى الترخيص الممنوح لكلا الشركتين سيريتل و MTN".