الأحد 2016/05/15

صبرة : جرائم الأسد وملالي ايران تزيدنا إصراراً على إسقاط النظام

أكَّدَ العضوُ المفاوضُ في وفدِ المعارضةِ السوريةِ جورج صبرة أنَّ جرائمَ نظامِ الأسدِ ونظامِ الملالي في إيرانَ بحقِّ الشعبِ السوري لن تُضعفَ قوى الثورةِ في مفاوضاتِ جنيف، وإنَّما تزيدُها إصراراً على إسقاطِ نظامِ الأسد ونيلِ الحريةِ والكرامة.وفقَ تعبيره.

وفي لقاءٍ مع رئيسةِ الجمهوريةِ المنتخبةِ من قبلِ المقاومةِ الإيرانية مريم رجوي، في العاصمةِ الفرنسية باريس، أكدَ صبرة أنَّ معركةَ الشعبين السوري والإيراني لإسقاطِ نظامَي الإرهابِ والقتلِ في دمشقَ وطهران هي معركةٌ واحدة، وأنَّ للمقاومةِ الإيرانية والثورةِ السورية أهدافاً وقيماً مشتركةً عميقة، فالعدوُّ واحدٌ ومعركةُ الحريةِ والكرامةِ واحدةٌ أيضاً.على حدِّ وصفِه.

من جهتِها.. ثمَّنَت السيدةُ مريم رجوي ما سمَّتها المواقفَ الصارمةَ للثورةِ السوريةِ حيالَ دكتاتورية بشار الأسد قائلةً.. "نحنُ في المقاومةِ الإيرانيةِ نشاركُكم جميعَ لحظاتِ الألمِ والمعاناةِ التي تواجهونَها كما نعدُّ انتصاراتِكُم هي انتصاراتِ الشعبِ والمقاومةِ الإيرانية. وأضافَت رجوي أنَّ صمودَ حلبَ البطلةِ هو مفخرةٌ للبشريةِ المعاصرةِ وأيقونةٌ خالدةٌ لا تُنسى للمقاومةِ والإصرارِ على هزيمةِ الديكتاتوريةِ والاستبداد.وفقَ تعبيرها