الأثنين 2020/04/06

رغم إصابته بكورونا.. قيادي بمليشيات الأسد يخرج من الحجر الصحي

أخرج مشفى "تشرين العسكري" التابع للنظام في اللاذقية قيادياً من "الفرقة 25 مهام خاصة" بقوات النظام من الحجر الصحي يوم أمس الأحد، رغم أنه كان مصاباً بفيروس كورونا وفي الحجر الصحي، بحسب صحيفة زمان الوصل.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أن القيادي الذي أُصيب يدعى "فادي نوفل كفرقطاري" قائد مجموعة في "الفرقة 25 مهام خاصة"، وأُصيب قبل ثلاثة أيام في مدينة "خان شيخون" جنوب إدلب.

وأضاف المصدر أن القيادي "فادي" تم نقله في نفس اليوم إلى مشفى "حماة العسكري"، وتم إجراء فحوصات طبية له، وتبين أنه مُصاب بفيروس "كورونا"، وبعدها تم نقله إلى مشفى "تشرين العسكري" في اللاذقية ليتم إخراجه من المشفى إلى منزله دون معرفة الأسباب.

وأكد المصدر أن القيادي "كفرقطاري" أُصيب بفيروس "كورونا" بعد اجتماع مع ميليشيات إيرانية ولبنانية ضمن مقر عسكري ضمن مدينة "خان شيخون" جنوب إدلب، بعد التعزيزات الإيرانية الأخيرة التي وصلت إلى إدلب، ويأتي الاجتماع لاضطلاع الميليشيات الإيرانية على أوضاع الجبهات في إدلب.

وأكدت العديد من المصادر مؤخراً أن العشرات من قوات النظام أصيبوا بفيروس كورونا على خطوط المواجهة بريفي إدلب وحلب، وذلك من خلال المليشيات الإيرانية التي نقلت الفيروس إلى عناصر النظام.