السبت 2019/06/01

القبض على شبكة دعارة منظمة وسط دمشق

ألقي القبض على شبكة دعارة منظمة في منطقة برزة وسط العاصمة السورية دمشق، في وقت تزايدت فيه شبكات الدعارة بمناطق سيطرة نظام الأسد، بحسب ما تفيد المواقع الموالية.

وذكر موقع "صاحبة الجلالة" الموالي لنظام الأسد أمس الجمعة، أن معلومات وردت لـ "قسم مساكن برزة" في شرطة نظام الأسد عن شخص يدعى ” ف ، ن ” يعمل قواداً سرياً ويقوم بتشغيل الفتيات بالدعارة السرية وإحضار الزبائن لهن لممارسة الجنس مقابل مبالغ مالية يقبضها في منطقة مساكن برزة.

وأشار الموقع إلى أنه ومن خلال متابعته وتقصي المعلومات عنه تم نصب كمين من قبل القسم وإلقاء القبض عليه وعلى زوجته المدعوة ” م ، ع ”.

وذكر الموقع أنه وبالتحقيق مع المدعوة ” م ، ع ” اعترفت أنها كانت تعمل في الملاهي الليلية وتعرفت على المدعو “ف ، ن ” كونه يقطن بجوارها في الحي، وعرض عليها العمل خارج القطر لدى عمته التي تستثمر ملهى ليلي ضمن فندق في الإمارات مقابل مبلغ ألف دولار، فوافقت وتوجهت برفقته لخارج القطر.

ويشير الموقع إلى أنه وبعد عمل المدعوة "م ، ع" مع عمة المدعو " ف ، ن" حصل خلاف معها ما دفعها للعودة إلى سوريا والعمل بالدعارة مقابل المال هناك، وعادت برفقة "ف ، ن" الذي عرض عليها الزواج فوافقت لتسهيل عملهما معاً بالدعارة، فاستأجرا منزلاً في منطقة مساكن برزة، وبدأا بإحضار فتيات للعمل بالدعارة وتأمين زبائن لهن لممارسة الجنس مقابل المنفعة المادية، بحسب اعترافات المدعو "ف ، ن".

جدير بالذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد تشهد انتشاراً كبيراً لشبكات الدعارة، فضلا عن جرائم اغتصاب ضد أطفال ، راح ضحيتها عشرات الأطفال، وخاصة في مدينة حلب.