الأثنين 2020/08/03

الثوار يصدون محاولة تقدم ثانية لقوات الأسد شمال اللاذقية

تمكنت الفصائل العسكرية اليوم الاثنين من صد محاولة تقدم ثانية لقوات النظام والمليشيات الموالية لها بريف اللاذقية الشمالي.

وقال مراسل الجسر، إن الفصائل العسكرية تصدت لمحاولة تقدم ثانية لقوات النظام والمليشيات الموالية لها على محور الحدادة بريف اللاذقية الشمالي، وتمكنت من قتل وجرح مجموعة من عناصر قوات الأسد.

وفي وقت سابق اليوم كثفت قوات النظام والاحتلال الروسي قصفها البري والجوي على محاور ريف اللاذقية الشمالي بعد صد الفصائل العسكرية محاولة تقدم لقوات الأسد وتكبيدها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وقال مراسل الجسر، إن قوات النظام والمليشيات المدعومة روسياً المتمركز في قلعة شلف و البيضاء و غزالة و تلال الجب الأحمر قصفت بقذائف المدفعية والصاروخية تلال الكبينة والتفاحية والحدادة وتردين شمال اللاذقية.

 وأضاف المراسل أن مقاتلات الاحتلال الروسي شنت غارات بالصواريخ الفراغية على تلال كبينة والحدادة والخضر وتردين  بريف اللاذقية الشمالي، بالتزامن مع القصف المدفعي والصاروخي التي تتعرض لها المنطقة.

وفجر اليوم  أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش الوطني السوري مقتل وجرح مجموعة عناصر من قوات النظام بريف اللاذقية الشمالي حاولت التقدم على محور الحدادة.