الأحد 2020/06/28

اختطاف مدني وإصابة آخر في السويداء.. خلال محاولتهما استعادة سيارة مسلوبة

اختطف مدني وأصيب آخر بجروح اليوم الأحد، وذلك أثناء توجههما لاسترجاع سيارة مسلوبة بالقرب من قرية صما الهنيدات بريف السويداء الغربي.

ونقلت شبكة "السويداء 24" المحلية عن مصدر قولة إن الشاب “مروان أبو ترابي” اختطف، وأصيب آخر “شكري كمال الدين” بقدمه ورضوض بالجمجمة نقل على إثرها إلى مستشفى السويداء الوطني، وذلك بعد اعتداء مسلحين مجهولين عليهما قرب قرية “صما”.

وأضافت الشبكة أن كلاّ من “كمال الدين” و”أبو ترابي” كانا متوجهين إلى قرية صما لاسترجاع سيارة سلبت قبل أيام، وذلك بعد التفاوض مع أفراد العصابة التي سلبتها على استرجاعها، حيث جرى الاتفاق على تسليمها قرب قرية صما.

وأوضحت أن “أبو ترابي” و”كمال الدين” توجها اليوم، إلى زعيم محلي “أبو معين جمال هنيدي”، وأطلعاه على تفاصيل سرقة السيارة وطلبوا مساعدته فأرسل معهما ابنه “توفيق”، مشيراً إلى أن سيارة الباشا “جمال هنيدي”، والتي كان يستقلها “توفيق” سُلبت خلال الحادثة أيضاً وتعرض ابنه للضرب على أيدي أفراد العصابة.

يشار إلى أن حوادث الخطف والقتل منتشرة في السويداء وريفها، وتشير أصابع الاتهام إلى عصابات توجهها قوات النظام والأفرع الأمنية التابعة لها في المحافظة.

ليصلك كل جديد.. الاشتراك بتلغرام قناة الجسر https://t.me/aljisr