السبت 2018/09/01

مدرب ليفربول يعلق على أزمة صلاح مع الاتحاد المصري

تحدث المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، عن أزمة نجم فريقه محمد صلاح مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأثارت أزمة لاعب ليفربول مع اتحاد الكرة المحلي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع الهجوم الذي شنه الاتحاد على اللاعب.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة ليفربول أمام مضيفه ليستر سيتي: "لا أعرف الكثير عن تفاصيل تلك الأزمة، وهي مسألة بين اللاعب واتحاده المحلي، وأنا لست طرفا في تلك القضية. لقد تحدثت مع صلاح، لكن لا يحق لي الحديث عن الأمر".

وأضاف المدرب الألماني: "أنا متأكد من أن الأزمة ستحل في القريب العاجل مما يكفل للاعب الحفاظ على استقراره ومستواه المميز".

وكان محمد صلاح قد تحدث في بث مباشر عبر صفحته الرسمية "فيسبوك" قبل أيام قليلة، عن أزمة مع اتحاد الكرة المصري بسبب بعض مطالب اقترحها على مسؤوليه تخص راحة وأمن لاعبي منتخب الفراعنة.

وشهدت الفترة الماضية العديد من الأزمات للفرعون المصري مع اتحاد الكرة، على رأسها استخدام صورته منفردا على طائرة الفراعنة، قبل أن يتم تغييرها بسبب شكاوى اللاعب ووكيله.

بالإضافة لاستغلاله سياسيا في أزمة الرئيس الشيشياني رمضان قاديروف، خلال المشاركة بنهائيات كأس العالم في روسيا، عندما منحه وساما لمجهوداته وتألقه مع النادي الإنجليزي.