الأربعاء 2017/10/18

مانشستر سيتي يحسم معركة نابولي بثنائية

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في حسم معركته أمام نابولي الإيطالي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ملعب "الاتحاد" ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم مان سيتي في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول عن طريق رحيم سترلينج، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 13 عن طريق البرازيلي جابرييل خيسوس.

في المقابل أحرز، أمادو دياوارا هدف نابولي الوحيد عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 73 من الشوط الثاني.

وبهذا الانتصار أصبح رصيد مانشستر سيتي 9 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، بينما توقف رصيد فقراء الجنوب الإيطالي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وفرض السيتي سيطرته على مجريات الشوط الأول واستحوذ على الكرة وتمكن مع تسجيل هدفين في أول 13 دقيقة، مستغلًا ارتباك دفاع ووسط ملعب نابولي.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نابولي في الدقيقة 38 من الشوط الأول، ولكن البلجيكي الدولي درايس ميرتينز أهدرها لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الإنجليزي بثنائية.

وتراجع مستوى مانشستر سيتي في الشوط الثاني، ما ساعد في عودة نابولي للمباراة، وأعاد المدرب ماوريسيو ساري، التوازن لوسط ملعبه بإقحام البرازيلي، ألان، بدلًا من المصاب لورينزو إنسيني.

وشكل فقراء الجنوب خطورة كبيرة على مرمى أصحاب الأرض وأهدروا أكثر من فرصة للتسجيل، حتى تمكنوا من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 73 عن طريقة الجزائري فوزي غلام، سجلها لاعب الوسط دياوارا.

وفشل نابولي في إدراك التعادل مع مانشستر سيتي، في الوقت المتبقي من المباراة، لتنتهي بفوز السيتزينز بهدفين مقابل هدف.