الأحد 2018/01/07

كونتي…مورينيو تافه ولن يقلقني

واصل أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الحرب الكلامية مع جوزيه مورينيو، اليوم السبت، ووصف مدرب مانشستر يونايتد بأنه "تافه".

وأدلى مورينيو بتعليق موجه، خلال الأسبوع الماضي، حول عملية التلاعب في نتائج المباريات، في إشارة لإيقاف كونتي أربعة أشهر، في موسم 2012-2013، لعدم إبلاغه عن حدوث تلاعب، في نتائج فريقه السابق سيينا.

وبرأت المحكمة كونتي فيما بعد، من ارتكاب أي مخالفة.

وقال كونتي، بعد التعادل بدون أهداف مع نورويتش سيتي، المنتمي للدرجة الثانية، في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي: "أعتقد عندما تحاول إهانة شخص، خاصةً وأنت تعلم جيدا حقيقة ما حدث، وتأكيد المحكمة برائتي، فهذا يعني أنك تافه.. لكنها ليست المرة الأولى، لقد فعل ذلك في الماضي، وسيواصل ذلك في المستقبل".

ولم تجمع مورينيو وكونتي أي صداقة من قبل، لكن علاقتهما ساءت الأسبوع الماضي، بعدما تحدث مورينيو عن أن بعض المدربين، يتصرفون "مثل المهرجين" أثناء المباريات، وهو ما اعتبر إشارة إلى كونتي ويورجن كلوب، مدرب ليفربول.

وردا على ذلك اتهم مدرب تشيلسي، أمس الجمعة، نظيره البرتغالي "بالخرف"، ما أدى لأن يقول مورينيو إنه لم يذكر أسماء.

وقال كونتي: "هذه طريقته، وهي ليست مفاجأة، كلنا نعرفه، الحياة ستستمر، ولن يسبب لي قلقا".

ورفض المدرب الإيطالي انتقاد لاعبيه، بعدما أجرى تسعة تغييرات على التشكيلة الأساسية، ضد نورويتش.

وأضاف: "الأمر محبط قليلا، كنا نعلم صعوبة المباراة، عندما تلعب خارج أرضك في هذه البطولة، لا تصبح الأمور سهلة.. واجهنا صعوبات في الهجوم خلال الشوط الأول، لكن في الثاني صنعنا العديد من الفرص للتسجيل".

وتابع: "نورويتش استحق مباراة أخرى، بالنسبة لنا ليس من السهل، إضافة مواجهة أخرى إلى الجدول.. لكنها اللوائح".