الجمعة 2016/02/05

كلوب مستاء من شائعات رحيل ستوريدج

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن النادي يفعل كل ما بوسعه من أجل استعادة المهاجم دانيل ستوريدج في أقرب وقت وفقا لما ذكرته صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية.

ويتوقع كلوب أن يعود اللاعب الأسبوع المقبل من أجل المشاركة أمام وست هام في مباراة الإعادة بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد التعادل سلبيا في المباراة الأولى.

ورفض المدرب الألماني الأنباء التي تتحدث عن تخطيط اللاعب للرحيل عن ليفربول في نهاية الموسم الحالي، بعدما ذكرت بعض التقارير أن اللاعب غير سعيد في الريدز ويريد المغادرة في الصيف المقبل.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة " تيليجراف"، رد كلوب على تلك التقارير قائلا:" من الذي اقترح رحيل ستوريدج.. أي شخص يريد أي شيء حول هذا الأمر فليسألني أنا.. لا يوجد مثل هذه الاقتراحات المزعومة".

وأضاف: "أنا لست مهتما بهذه الأخبار، ستوريدج سوف يعود للمران معنا خلال يومين.. وسيكون جاهز تماما وهذا شئ عظيم بالنسبة لنا".

وواصل الألماني :" لقد كان هناك بعض المعاناة مع بعض الإصابات ولكن هذا الشئ انتهى.. اللاعب جاهز، حاليا يتدرب منفردا بشكل طبيعي وسوف ينضم للتدريبات الجماعية قريبا".

وأكمل المدير الفني السابق لدورتموند "ما يحتاجه ستوريدج هو التدريب المناسب والجيد والراحة الجيدة، ونحن نفعل ما بوسعنا من أجل استعادته مرة أخرى".

واختتم كلوب حديثه قائلا "لا يمكن أن تخلقوا قصة ومن ثم تأتون لتسألوني حولها، إنه أمر سخيف جدا".