الجمعة 2017/10/27

فينجر يلمح لاقترابه من مغادرة آرسنال

أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أن مستقبله مع الجانرز غير مضمون، مشيرًا إلى أنه قد يرحل بنهاية الموسم الجاري.

وقال فينجر في اجتماعه مع أصحاب الأسهم في النادي، الذي نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية: "في شهر مايو/آيار المقبل، مجلس الإدارة سيقيم بشكل شامل ما قدمته خلال الموسم الجاري للوقوف على استمراري مع الفريق من عدمه".

وتابع: "أنا جائع لتحقيق النجاح مع أرسنال، ورغم استمراري 21 عامًا كاملة في هذا الفريق، إلا أنه من الضروري أن يقيم مجلس الإدارة موقفي لضمان تحقيق النجاح".

وأضاف: "أحب أرسنال كثيرا، سواء استمريت أو رحلت، وكنت ملتزما معه طوال الوقت، كما أنني قضيت 99% من حياتي متابعا ومدربا لهذا النادي، وأنا فخور بما حققته، ولكن لا يهم الآن سوى الحاضر وما يسير عليه الفريق، فالماضي لن يؤثر على قرار الإدارة".

وكان فينجر قد جدد عقده مع أرسنال بنهاية الموسم الماضي لموسمين آخرين، رغم مطالبات بعض المشجعين برحيله عن الجانرز بعد تراجع المستوى في السنوات الأخيرة.

وتولى فينجر تدريب أرسنال عام 1996 وقاده للفوز بدوري اللاهزيمة في 2004 كما وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2006 قبل أن يخسر اللقب لصالح برشلونة الإسباني (2-1).