الثلاثاء 2017/02/14

فلورنتين يكشف سرا خطيرا عن شقيقه بول بوجبا

تحدث فلورنتين بوجبا، مدافع فريق سانت إيتيان الفرنسي، عن شقيقه بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل المواجهة التي تجمعهما الخميس المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بالدوري الأوروبي.

وقال فلورنتين الذي يكبر بول بـ 3 سنوات، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "كنت أعرف جيدًا الجودة التي يمتلكها شقيقي منذ كان صغيرًا جدًا".

وأضاف: "لكن بالنسبة له، أن يكون في الفريق الأول بفريق كبير يعد هذا أمرًا مدهشًا، فيما يتعلق بأنه أغلى لاعب في العالم، فأعتقد أن وضع هذا الأمر جانبًا، لأنه قضية أكثر بالنسبة لوسائل الإعلام، هو لن يسمح بأن يضايقه هذا الأمر، أنه يلعب كرة القدم فقط".

وتابع: "بوجبا سريع الانفعال جدًا، أنه لا يحب أن يخسر، رأسه تصاب بالصداع عندما يخسر، لقد تعلمت عند الخسارة أقول أنا لم أخسر بل أتعلم، لكن بالنسبة له عندما يخسر يصبح مجنونًا".

وواصل فلورنتين: "نحن سنقف خلف بول دائمًا، بغض النظر إن قدم مباراة جيدة أو سيئة، سنكون هناك دائمًا من أجله، يمكنه الفوز بكل البطولات المتاحة في العالم، إلا أنه سيبقى أخي الصغير".

وعن مواجهة بول في الدوري الأوروبي، أجاب: "عندما كنا نلعب معًا في العطلة، كنا نلعب دائمًا في نفس الفريق، الآن سنلعب ضد بعضنا البعض، وأنا من سيراقبه، هذا سيكون أمرًا غريبًا ولكنها كرة القدم".

وأكمل: "هذه المباراة ستكون مناسبة غير قابلة للنسيان، أخي التوأم ماتياس سوف يدعمنا معًا".

وأتم: "أتمنى أن نأخذ شيء إيجابي من مباراتي الذهاب والإياب، حتى لو كان مانشستر يونايتد فريق عظيم، لكن كل شيء ممكن في كرة القدم، الحقيقة تقول أنهم أفضل منا على الورق ولكن هذا لا يهم".