الأثنين 2017/11/13

ريال مدريد يدعم بيل.. ويفتح الباب لجميع الخيارات

ريال مدريد لن يترك جاريث بيل وحده، هذا أمر يتفهمه قادة النادي الملكي بوضوح، بعد الإصابة الأخيرة للاعب الويلزي، حيث يدور الحديث عن غيابه لشهر آخر عن الفريق.

وتقول صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن برغم الأصوات المطالبة ببيع اللاعب، إلا أن الجميع متفق على أنه يجب الالتفاف حوله، أكثر من أي وقت مضى، حيث أنه ربما يعيش أسوأ أيامه في الريال، والنادي لا يريد التخلي عنه، بما في ذلك رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، والمدرب، زين الدين زيدان.

وتضيف الصحيفة: "لا أحد يُخفي أن هناك مشكلة خطيرة، ويجب حلها، لكن الوقت ليس مناسبًا لاتخاذ قرار جذري، قد يعرض حياة اللاعب المهنية للخطر الأكبر.. مستقبل بيل ستجري دراسته، خلال الصيف المقبل، بشكل هادئ، حيث أن النادي ليس في عجلة من أمره".

ووفقًا للصحيفة المدريدية، فإن إدارة النادي الملكي ترى أن كل الخيارات مفتوحة، بالنسبة لبيل، فإمكانية بيعه واردة، كما أن احتمال عودة أفضل نسخة منه، وارد أيضًا، وهذا ما يأمله الريال، رغم أن العديد من أندية إنجلترا تريد اللاعب.

وتتابع "ماركا": "داخل النادي، عرضوا جميع أنواع المساعدة على اللاعب، حيث يعتقد الجميع أنه يفتقد للعاطفة، ما قد يؤثر على صحته، فلا أحد لديه تفسير للإصابات المتكررة، التي يعاني منها بيل، ويبدو أنه لا يوجد عامل آخر غير العامل العاطفي، والذي سيعتمد عليه النادي، في الفترة المقبلة".