الثلاثاء 2018/03/20

رونالدو: لا يوجد أفضل مني

أكد مهاجم ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو مساء الاثنين في لشبونة خلال تسلمه جائزة أفضل لاعب في البرتغال لعام 2017، أنه لا يوجد لاعب أفضل منه.

وقال رونالدو “أنا، لا زلت أعتقد بأنه ليس هناك لاعب أفضل مني، في كل حال على أرضية الملعب”، مضيفا في كلمة تشجيعية للاعبين البرتغاليين “يجب أن نواصل الاعتقاد بأننا الأفضل. لكنني لا أزال أعتقد بأنه لا يوجد أفضل مني، على الأقل على أرضية الملعب. مهما يقال، عليك دائما أن تكون كبيرا”.

وتابع رونالدو بحسب تصريحات نقلتها وسائل الاعلام البرتغالية “لقد عشت عاما من الحلم سواء على الصعيد الشخصي أو الجماعي”، موضحا “العام الماضي كان تاريخيا في ريال مدريد لأنني فزت بخمسة ألقاب وفزت بالكرة الذهبية، وجائزة أفضل لاعب التي يمنحها فيفا”.

في ذلك العام، استُهدف “سي آر 7″ أيضا في حزيران/ يونيو بشكوى من مكتب المدعي العام في مدريد بتهمة التزوير الضريبي بمبلغ 14,7 مليون يورو من خلال شركات وهمية في جزر العذراء البريطانية وأيرلندا. وهو متهم “بالاستفادة من هيكلية تم إنشاؤها عام 2010 للتهرب من السلطات الضريبية عن العائدات التي حققها في إسبانيا من حقوق الصور”.

وأكد رونالدو “على المستوى الشخصي، حطمت أيضا رقما قياسيا” في عام 2017، بعدما رزق بثلاثة أطفال، مشيرا إلى “انني بدأت اعتاد على التسجيل داخل وخارج الملعب”.

وفي تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، رزق رونالدو بابنته ألانا مارتينا، هي مولوده الأول مع صديقته جورجينا رودريغيز. صاحب الـ 33 ربيعا، أب أيضا للتوأم ايفا وماتيو اللذين ولدا في حزيران/ يونيو الماضي، وطفل اسمه كريستيانو رونالدو يبلغ من العمر 7 سنوات من أم بديلة.