الخميس 2020/05/07

ديبالا يزف خبرا سارا لمحبيه بعد شهر ونصف من إصابته بكورونا

أعلن الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي أمس الأربعاء نبأ تعافيه من فيروس كورونا المستجد بعد أن جاءت نتائج الفحوص الأخيرة التي أجراها سلبية.

وكان ديبالا البالغ من العمر 26 عاما، قد أعلن في 21 آذار/مارس إصابته بالفيروس، لكنه أكد أنه بحال "ممتازة".

وزف ديبالا خبر شفائه لمحبيه على حسابه على "تويتر" قائلا: "العديد من الأشخاص تحدثوا في الأسابيع الماضية، ولكن يمكنني أخيرا أن أؤكد أنني شفيت. أشكركم مرة أخرى على دعمكم. تفكيري مع كل الأشخاص الذين ما زالوا يعانون منه (فيروس كورونا). اعتنوا بأنفسكم.

 

ونشر ديبالا صورة له على تطبيق إنستغرام وذراعاه ممدودتان وهو ينظر إلى السماء، مرفقة بتعليق جاء فيه "وجهي يقول كل شيء، لقد شفيت أخيراً من كوفيد-19".

 

وأعلن بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الماضية في بيان أن لاعبه بات خاليا من الفيروس الذي أدى إلى تعليق البطولة منذ آذار/مارس الماضي.

وقال يوفنتوس: "أجرى باولو ديبالا، وفقا للبروتوكول، فحصا مزدوجا لاختبارات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وجاءت نتائجه سلبية. وبالتالي، فقد تعافى اللاعب ولن يخضع بعد الآن للعزل المنزلي".

 

وخضع الأرجنتيني خلال الأسابيع الماضية لاختبارات عدة للفيروس، لكن النتيجة كانت تأتي دائما إيجابية.

وكان يوفنتوس أول نادٍ في إيطاليا يعلن إصابة لاعب في صفوفه بـ"كوفيد-19"، وهو المدافع دانييلي روغاني، وذلك ليل 11-12 آذار/مارس. وبعد أقل من أسبوع، أعلن تسجيل حالة ثانية تعود للاعب خط الوسط الفرنسي بليز ماتويدي.