الثلاثاء 2016/02/09

بيل يعاني من انتكاسة في اصابته ويغيب عن موقعة روما

تعرض غاريث بيل، نجم فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، لانتكاسة من إصابته في العضلة النعلية، وكان الويلزي قد اصيب في 17 كانون الثاني/ يناير الماضي في المباراة ضد سبورتينغ خيخون على ملعب سانتياغو برنابيو في الليغا.

وكشفت صحيفة "سبورت يو" الاسبانية ان بيل عانى من انتكاسة في العضلة النعلية، وبنسبة كبيرة لن يشارك في مباراة ذهاب الدور الـ16 من دوري ابطال اوروبا امام روما الايطالي على ملعب "الاوليمبيكو" التي ستجرى في 17 من الشهر الجاري.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة الاسبانية فإن سبب انتكاسة غاريث بيل تعود الى العمل الذي كان يجريه في الرمال في مركز تدريبات ريال مدريد "فالديبيباس"، وكان الويلزي يتدرب في الرمال كمرحلة من شفائه.

وقد اصيب بيل في احد افضل اوقاته مع النادي الملكي، حيث كان يقدم مستويات مميزة مع رجال زين الدين زيدان، فقد احرز 13 هدفا ومنح 11 تمرية حاسمة في 17 مباراة خاضها هذا الموسم بين مسابقتي الليغا ودوري ابطال اوروبا.

وتأتي انتكاسة بيل من اصابته في مرحلة حاسمة من الموسم، اذ سيخوض زملاء كريستيانو رونالدو مباريات مهمة في الاسابيع المقبلة امام اتلتيك بلباو في البرنابيو وروما في الاوليمبيكو و مالقا في لا روزاليدا واخيرا الديربي امام اتيلتيكو مدريد على البرنابيو.