الخميس 2016/05/19

بيكهام: استمرار زيدان مفتاح ريال مدريد لحصد الألقاب

أجرى اللاعب السابق لنادي ريال مدريد الإنجليزي دافيد بيكهام، مقابلة صحفية تحدث فيها عن حياته الشخصية وعن ريال مدريد وطالب باستمرار صديقه زيدان على رأس القيادة الفنية للنادي الملكي.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية ما قاله بيكهام، حيث بدأ بالحديث عن انتقاله إلى ريال مدريد في 2003 قائلا: "لقد رحبت بي الجماهير هنا بشكل رائع، لقد شعرت دائما بالراحة أنا وعائلتي، مدريد مدينة رومانسية جدا، ارتداء هذا القميص أمر مثير، يجب أن تفوز دائما".

وعن فوزه مع ريال مدريد بلقبين فقط قال: "لم أشعر بالفشل أبدا مع ريال مدريد لقد كانت أفضل أوقات حياتي، لكننا كنا ننافس برشلونة بفريق قوي يملك رونالدينيو وإيتو وتشافي وبويول وإنييستا وميسي وقبل وصولي بعام ريال مدريد فاز بدوري الأبطال".

وعن زيدان وتوليه تدريب الملكي أوضح : "أنا لم أولد لكي أكون مدربا على عكس زيدان، إنه صديق كبير، لقد كان أفضل من لعبت معه في حياتي، خلال أشهر قليلة بنى فريقاً قوياً سوف ينافس على كل شيء قريباً".

وأضاف نجم مانشستر يونايتد الأسبق: "ريال مدريد بحاجة إلى الاستقرار واستمرار زيزو سيكون أمرا رائعا جداً مع الإبقاء على اللاعبين الجيدين سوف يكون الفريق رائعاً وسيحصد الألقاب، ولكن استمرار زيدان هو المفتاح".

وبخصوص فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي قال النجم الإنجليزي: "فلورنتينو هو الشخص الذي يهتم حقا بهذا النادي وهو يريد أن يكون الأفضل في العالم، لقد جلب أفضل اللاعبين مثل رونالدو وبيل وغيرهم".

واختتم بالحديث عن المقارنة بين ميسي ورونالدو قائلا: "هذا النقاش لا فائدة منه، كلاهما فريد من نوعه مثل زيزو في عهده لسنوات طويلة سوف نتذكر ميسي وكريستيانو، شخصياً لم يسبق لي أن حافظت على مستواي كما يفعلان إنهما الأفضل".