الأثنين 2016/04/25

السومة يحقق التميز أمام الهلال في ليلة الفرح الأهلاوية

أعرب عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي السعودي، عن سعادته الغامرة بفوز فريقه بلقب دوري عبد اللطيف جميل عقب الفوز على الهلال بثلاثية مقابل هدف في الجولة الـ24 من البطولة.

وقال السومة في تصريحات عقب المباراة: "فرحة لا توصف، وربنا كتب لنا تحقيق البطولة بعد 32 عامًا، والفريق يستحق هذا اللقب لأننا تعبنا منذ بداية الموسم في التدريبات والمباريات".

وأضاف: "لم نضع مرانًا واحدًا.. صعدنا جبالًا وهبطنا وديانًا وتكللت جهودنا بالنجاح".

واعتبر السومة أن تسجيل هدفين في بداية الشوط الثاني كان نقطة التحول في المباراة، مؤكدًا أن الانتصار لم يكن سهلًا على فريق كبير مثل الهلال.

وأهدى هداف الدوري، وصاحب هدفين من ثلاثية اليوم، الإنجاز إلى الأمير خالد بن عبد الله رمز النادي الأهلي، وإلى والده ووالدته وجماهير الفريق.

وكتب السومة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد المباراة: "يا رب لك الحمد والشكر حتى ترضى، ألف مبروك للمجانين (لقب جمهور الأهلي)، وعدنا وأوفينا، شكرًا لكم، ما قصرتم، وأنتم سبب كبير بالإنجاز".

وبتسجيله هدفين أمام الهلال، حقق مهاجم الأهلي عمر السومة أكثر من علامة مميزة تحسب للمهاجم السوري، فالسومة كسر حاجز العشرين هدفاً خلال موسمين متتاليين، في ظاهرة مميزة نادرة في الدوري السعودي.

كما حقق السومة بتسجيله أمام الهلال العلامة الكاملة في هز شباك جميع فرق الدوري، بعدما كان الهلال هو الفريق الوحيد الذي لم يستطع السومة التسجيل في مرماه في منافسات دوري عبد اللطيف جميل طوال الموسمين الماضيين.

يذكر أن الهلال والأهلي سيلتقيان مجددا يوم الخميس المقبل في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على استاد الملك فهد بالرياض، في مباراة التعويض للهلال لخسارته لقب الدوري في لقاء اليوم من جهة، وتأكيد للفريق الأهلاوي في الفوز مجدداً على الهلال والوصول للمباراة النهائية.