الخميس 2016/05/26

إبراهيموفيتش ينفي شائعات انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي

نفى نجم المنتخب السويدي، وهدّاف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، زلاتان إبراهيموفيتش، اليوم الخميس، الشائعات التي تناقلتها كبرى الصحف الرياضية العالمي حول قُرب التحاقه بصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، مبيناً أنه لم يتفاوض بعد، مع أي جهة بخصوص الانتقال من فريقه الحالي.

وجاءت تصريحات إبراهيموفيتش هذه، في لقائه مع الصحفيين داخل معسكر منتخب بلاده، أوضح فيه أنه تلقّى عروضاً من فرق إيطالية، وإنكليزية، ودول أخرى، إلّا أنه لم يحسم قراره بعد، حيال الفريق الذي سيرتدي قميصه الموسم القدم، مشيراً في هذا السياق إلى اطمئنانه على مستقبله الكروي.

ورداً على سؤال حول إمكانية انتقاله إلى مانشستر يونايتد، في حال تولّى المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، تدريب الفريق في العام المقبل، قال النجم السويدي: "أمضيت أياماً رائعة مع مورينيو عندما كنت ألعب في صفوف انتر ميلان، ولا أدري غن كنت سألتقي به في فريق واحد، علينا أن ننتظر لنرى ما ستؤول إليه الأمور، هناك بعض إشارات الاستفهام تدور في رأسي حول الدوري الانكليزي، ولذلك فإنّ انتقالي إلى أي نادٍ إنكليزي ليس مضموناً حالياً".

وعن بطولة أمم أوروبا التي ستنطلق مطلع حزيران/ يونيو المقبل في فرنسا، أكّد إبراهيموفيتش أنه سيبذل قصارى جهده مع زملائه في المنتخب، لتحقيق نتيجة ترضي جماهير السويد، لافتاً في هذا الصدد إلى وجود منتخبات قوية ستنافس على لقب البطولة.