الثلاثاء 2021/02/23

انفلات أمني في السويداء.. حادثة قتل وتعليق سارق في ساحة عامة

 

لقي شاب في مقتل العمر حتفه، بمدينة شهبا، إثر تعرضه لطلق ناري، في حادثة أعلنت عائلته أنها ناجمة عم خطأ باستخدام السلاح، وفق صفحات محلية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت صفحة "السويداء 24" إن الشاب “حيان رفعت نور الدين”، فارق الحياة إثر إصابته بطلق ناري بالوجه، أثناء تواجده داخل سيارة مع صديق له، اليوم الثلاثاء 23/2/2021.

 

وأضافت أن الإصابة أودت بحياة “حيان” على الفور، حيث تم نقل جثمانه إلى المستشفى، وأفاد أقاربه أن الحادثة ناجمة عن خطأ في استخدام السلاح أثناء قيامه بتنظيفه، دون أن يقدموا دعوة ضد أي شخص، في حين اعتبرت عائلة الضحية الحادثة قضاءً وقدر، دون أن تفصح أكثر عن ظروف الحادثة.

 

من جهة أخرى.. ألقى مجموعة من الشباب في قرية “نمرة” شمال السويداء، القبض على شخص متهم بالسرقة، وقاموا بتعليقه مكبلاً في ساحة القرية.

 

وذكرت الصفحة المحلية أن مجموعة من أبناء القرية القوا القبض على الشاب “ه،ز”، ليلة الاثنين، بتهمة السرقة “جوالات، مازوت، أسلاك كهرباء..”، حيث أجروا تحقيق معه، وقالوا إنه اعترف بسرقات عديدة في القرية.

 

وأضافت أن المجموعة قامت باقتياده إلى ساحة القرية وتكبيله وتعليقه في الساحة، كي يجعلوه “عبرة لمن اعتبر” على حد تعبيرهم، معتبرين تصرفهم عقوبة رادعة للصوص، فيما لم تقرر المجموعة التي تحتجز المتهم مصيره حتى الآن، حيث هناك من يطالب بتسليمه للشرطة، وآخرون بإطلاق سراحه.