الجمعة 2019/08/02

توهج بوجبا يحرج ثلاثي ريال مدريد

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، أن ريال مدريد، يحتاج بشدة إلى التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، هذا الموسم.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مباريات ريال مدريد خلال فترة الإعداد بالولايات المتحدة أثبتت أن الميرنجي يحتاج إلى تعزيز كبير في خط الوسط قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن الأداء المهتز دفاعيًا وهجوميًا للثنائي توني كروس ولوكا مودريتش أعاد إلى الأذهان المستوى الكارثي لريال مدريد في الموسم الماضي، خاصة عند غياب كاسيميرو عن المشاركة في وسط الملعب، لا سيما أن الأخير يتميز بإفساد هجمات المنافس.

وأوضحت الصحيفة أنه رغم مرور مانشستر يونايتد بموسم سيئ، ولكن أرقام بوجبا تفوقت على ثلاثي وسط ريال مدريد: مودريتش وكروس وكاسيميرو.

ونجح بوجبا خلال الموسم الماضي في تسجيل 16 هدفًا وقدم لزملائه 11 تمريرة حاسمة خلال 47 مباراة، أما ثلاثي ريال مدريد مجتمعا فسجل 9 أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة.

وحاول اللاعب الفرنسي على المرمى 60 مرة خلال الموسم الماضي، متفوقًا على محاولات كروس ومودريتش وكاسيميرو معًا والتي توقفت عند 45 محاولة.

وعلى الجانب الدفاعي، فإن بوجبا تفوق أيضًا على ثلاثي ريال مدريد، حيث إنه نجح في قطع الكرة 287 مرة، متفوقًا على كاسيميرو (278 مرة) وكروس (268 مرة) ومودريتش (222 مرة).

يذكر أن بوجبا أحد أهم أهداف ريال مدريد في الميركاتو، ولكن مانشستر يونايتد يتمسك باستمرار اللاعب داخل "أولد ترافورد" في الموسم المقبل.