منذ 26 دقيقة
وزير الطاقة اللبناني: أزمة البنزين سببها التهريب إلى سوريا

اعتبر وزير الطاقة اللبناني ريمون غجر، أن السبب الرئيسي خلف أزمة الوقود التي يشهدها لبنان هو التهريب إلى سوريا المجاورة، التي تعاني بدورها من شح في المحروقات. وقال غجر، إثر اجتماع لبحث أزمة المحروقات مع رئيس حكومة تصريف الأعمال، حسان دياب، ومسؤولين آخرين “تبين لنا أن السبب الأساسي للشح الحاصل هو التهريب إلى خارج الأراضي … Continue reading وزير الطاقة اللبناني: أزمة البنزين سببها التهريب إلى سوريا ..

منذ ساعتين
جمعية تركية تقدم مساعدات إنسانية لـ 1500 طفل وألف عائلة في مدينة الباب

قدمت جمعية “إمكان در” التركية، مساعدات إنسانية للمحتاجين من النازحين السوريين بمدينة الباب شمالي سوريا. وتضمنت المساعدات ملابس ومواد غذائية، حيث أشرف على توزيعها رئيس الجمعية في ولاية غازي عنتاب ومنسق أعمالها في سوريا سعيد غوكدره. وشملت المساعدات ملابس لـ 1500 طفل ومساعدات غذائية لألف أسرة في مدينة الباب. وفي حديث للأناضول أكد غوكدره أنّ … Continue reading جمعية تركية تقدم مساعدات إنسانية لـ 1500 طفل وألف عائلة في مدينة الباب ..

منذ ساعتين
8 قتلى في إطلاق نار بمدينة إنديانابوليس الأميركية

أفادت الشرطة الأميركية بوقوع ثمانية أشخاص قتلوا بالرصاص في إطلاق نار في وقت متأخر من يوم الخميس في منشأة لشركة فيديكس بمدينة إنديانابوليس. وقالت الناطقة باسم الشرطة جيني كوك، للصحافيين إن حادث إطلاق نار وقع في مكتب تابع لشركة فيديكس لنقل البريد قرب مطار المدينة الدولي ويعتقدون أن المسلح قُتل انتحارا. وأوضحت الشرطة أن أشخاصا … Continue reading 8 قتلى في إطلاق نار بمدينة إنديانابوليس الأميركية ..