الخميس 2017/11/30

سرية “أبو عمارة” للجسر.. عمليتنا في حمص استغرقت وقتا طويلا من الرصد و التجهيز

أعلنت "سرية أبو عمارة للمهام الخاصة" تمكنها من تفجير عبوة ناسفة بسيارة تحمل عناصر لقوات النظام على الطريق الواصلة بين محافظتي حمص و طرطوس.

و في تصريح خاص للجسر قال "مهنا جفالة" قائد سرية أبو عمارة: " قام عناصر السرية صباح أمس الأربعاء باستهداف سيارة لضباط من البحوث العلمية و ذلك عبر تفجير عبوة ناسفة مزروعة على جانب طريق حمص طرطوس "

و أفاد جفالة بأن " الاستهداف تسبب بمقتل و جرح كل من كان في السيارة من عناصر النظام ، عرف منهم 5 قتلى قمنا بنشر أسمائهم و صورهم إضافة لجريحٍ بحالة خطرة ".

و أوضح جفالة: " لأن الاستهداف كان لضباط من البحوث العلمية فقد استغرقت العملية وقتاً طويلاً من الدراسة و الرصد و التجهيز حتى تمكنا من اختيار المكان و الزمان المناسبين ".

و أضاف: " هذه العملية هي الأولى للسرية في محافظة حمص و قد سبقها عمليات عديدة في محافظات أخرى، و نتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا للوصول إلى أماكن أدق و أكثر تأثيراً في النظام ".

ومن جانب آخر ، واصلت قوات النظام اليوم استهدافها للمدنيين في مناطق ريف حمص الشمالي، فقصفت بالمدفعية و الرشاشات الثقيلة منطقة الحولة و مدينة الرستن و الذي تسبب بأضرار مادية في صفوف المدنيين دون تسجيل أي إصابات بشرية.