الثلاثاء 2017/07/18

الجيش الحر في محافظة درعا يطلق حملة تحت عنوان “لا للمخدرات”

أطلق جيش الثورة أحد أكبر التشكيلات العسكرية في الجنوب السوري وبالتعاون مع محكمة دار العدل في محافظة درعا حملة تحت عنوان لا للمخدارت بهدف القضاء على هذه الظاهره التي انتشرت بشكل كبير في الأونة الأخير في محافظة درعا .

وفي حديث خاص لقناة الجسر قال الناطق الرسمي لجيش الثورة أبو بكر الحسن إن هذه الحملة تهدف للقضاء على ظاهرة انتشار المخدرات والحشيش واعتقال مروجيها و لا سيما بعد ما تمكنت الحواجز التابعه لجيش الثورة قبل عدة أيام من إمساك عدد من المروجين وبحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات.

وأكد الحسن أن هذه الحملة هي تحت مظلة محكمة دار العدل بحوران وبالتنسيق معها حيث يتم تحويل المتورطين إليها لأجل التحقيق معهم و إصدار الأحكام القضائية بشأنهم.

وأفاد "أبو بكر الحسن "أنه من خلال المعلومات الموجودة لديهم وخلال التحقيق مع المتورطين أثبتت أن مصدر هذه المواد هي من مناطق سيطرة قوات النظام عبر تجار يقومون بتسهيل مرورها من حواجز قوات النظام بهدف نشر الإدمان في صفوف الشباب.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة تأتي مكملة لعدة حملات أطلقها الجيش الحر في محافظة درعا كان من بينها محاضرات وندوات للتحذير من خطر المخدرات.