الأربعاء 2017/07/19

كونتي يحاول الانقضاض على هدفي مانشستر سيتي

يسعى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، للتعاقد مع بينجامين ميندي، لاعب موناكو الفرنسي، إلى جانب استعادة ريان برتراند من ساوثهامبتون.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن كونتي يحتاج إلى بديل مناسب لفيكتور موسيس وماركوس ألونسو مع خوض الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا ليطبق أسلوب المداورة، مشيرة إلى أنه يحاول أيضا التعاقد مع البرازيلي دانيلو من ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن كونتي يحاول ضم ميندي، الذي يطارده الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، مستغلا علاقته بزميله السابق في موناكو تيموي باكايوكو الذي انضم حديثا للبلوز.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يحاول استعادة برتراند من ساوثهامبتون كبديل مناسب للفريق اللندني، علمًا بأن مانشستر سيتي يسعى أيضًا التعاقد معه.

وتعاقد نادي مانشستر سيتي مع كايل ووكر من توتنهام الإنجليزي بمبلغ 50 مليون إسترليني تدعيما لمركز الظهير الأيمن بعد رحيل بكاري سانيا وباولو زاباليتا.

وكان مانشستر سيتي قريبًا من ضم البرازيلي دانييل ألفيس بالمجان بعد فسخ تعاقده مع يوفنتوس الإيطالي ولكنه فضل الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.