السبت 2017/08/19
الحياة لأهالي دير الزور.. لمن استطاع إليها سبيلا !

بعيدا عن تغطية عدسات الإعلام العربي أو الغربي، ثمة موت يفتك بمدنيي محافظة دير الزور عبر طرق متعددة. والواقع أن اتفاق “تخفيف التصعيد” قلب الوضع في دير الزور رأساً على عقب، فبعد أن كانت المحافظة خارج حساباتِ النظام أصبحت اليوم أحد أبرز أولوياته للوصول إليها وفك الحصار الذي يفرضه التنظيم منذ أكثر من عامين على … Continue reading الحياة لأهالي دير الزور.. لمن استطاع إليها سبيلا ! ..

السبت 2017/08/19
متحرش جنسيا صار قاضيا في أبرز دوائر الدولة.. هل يدق المسمار الأخير في نعش وزير دفاع الأسد؟

عندما كان أبوه ضابطا مغمورا للغاية، لايكاد يسمع باسمه أحد، ارتكب “رازي فهد الفريج” جرما يتعلق بالآداب العامة سُجل في صحيفته الجنائية، لكن هذا الجرم لم يلبث أن تجوهل لاحقا عندما صار والده “نائب القائد العام، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع”؛ ليفسح المجال أمام ثاني أبناء “الفريج” الذكور، كي يصبح قاضيا يرتجي منه الناس … Continue reading متحرش جنسيا صار قاضيا في أبرز دوائر الدولة.. هل يدق المسمار الأخير في نعش وزير دفاع الأسد؟ ..

الجمعة 2017/08/18
2018 …بشار رئيس منتخب فوق مليون جمجمة

الفشل السياسي الدائم المزمن الذي لازم هيئات المفاوضات ولازم الائتلاف الوطني السوري له أسباب كثيرة وميزات كثيرة أهمها أن الطرح السياسي الثوري الوطني غير موجود أساساً…يعني هم ليسوا على شيء أبداً, ولم يطرحوا أي طرح ذاتي متكامل حتى لو كان غريباً أو ضعيفاً. والغريب أن هؤلاء جميعاً لا ينقصهم الدهاء والذكاء إذ نجحوا في إقناع … Continue reading 2018 …بشار رئيس منتخب فوق مليون جمجمة ..