الصربي جوكوفيتش...الفوز على منافس بحجم موراي .. بداية الحلم

يرى الصربي نوفاك جوكوفيتش، أن الفوز على منافس كبير بحجم البريطاني، أندي موراي في نهائي بطولة اكسون موبيل المفتوحة للتنس التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة هو بداية الحلم للتتويج بالمزيد من الألقاب في عام 2017.

وفي تصريح لقناة "سكاي سبورت"، قال جوكوفيتش "بالتأكيد لقد كانت المباراة واحدة من أفضل المباريات التي أقيمت في هذا العام لبدء العام، والفوز على موراي يعتبر بمثابة نجاح باهر ".

وأضاف " لكل منا طريقته في اللعب، ولعبنا ثلاث مجموعات لمدة ثلاث ساعات، بلا شك إنها كانت معركة بدنية جدا".

واختتم النجم الصربي تصريحاته بالقول "الفوز هنا، ضد أكبر منافس بحجم موراي، هو بداية الحلم لتحقيق المزيد من الألقاب خلال العام الحالي".

,توّج الصربي نوفاك جوكوفيتش، في وقت سابق اليوم، بلقب بطولة اكسون موبيل المفتوحة للتنس التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة للمرة الثانية على التوالي.

وانتزع جوكوفيتش اللقب بعدما تغلب في المباراة النهائية للبطولة على البريطاني أندي موراي بشوطين لشوط بواقع 6-3 و5-7 و6-4.

وهذا هو اللقب الثاني على التوالي الذي يحققه جوكوفيتش ليعادل بذلك رقم البريطاني موراي والسويدي ستيفان إيدبيرغ برصيد لقبين اثنين لكل منهما.

ويعتبر هذا النهائي هو المواجهة رقم 36 بين الثنائي، حيث فاز جوكوفيتش في 25 مباراة، بينما كانت الغلبة لموراي في 11 مناسبة.

وتعد بطولة قطر إيكسون موبيل أولى بطولات رابطة اللاعبين المحترفين التي تُقام بداية كل عام جديد؛ حيث تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزها مليون دولار.

  • مصدر الخبر: الاناضول

شارك الموضوع