الخميس 2016/02/18

رونالدو: زيدان قادر على الفوز بالحادية عشرة.. ونيمار يشبهني

تواجد مهاجم ريال مدريد السابق، البرازيلي رونالدو نزاريو دا ليما، في مدينة ميلان مساء أمس الأربعاء، بسبب افتتاحه إحدى أكاديمياته لتدريب كرة القدم والتي لديها فروع في الصين والبرزيل وأمريكا واليابان.


وتحدث رونالدو، في مقابلة أجراها مع موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي، عن المدير الفني الأسبق لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، قائلا: "لقد التقيته في مباراة باريس وتشيلسي، أنا فخور أن أكون صديقًا له، علاقتنا تتجاوز حدود كرة القدم، أنا سعيد لأنه سيدرب فريق كبير مثل بايرن ميونخ، رأيته متحمسًا لهذا التحدي الجديد".


وتطرق رونالدو للحديث عن زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي للنادي الملكي، وقال: "الجميع يعرف أن زيدان أعظم أصدقائي وعندما أتحدث عنه فهذا شيء خاص، لقد حقق فوزًا لريال مدريد في روما، لقد كان فوزًا كبيرًا، زيدان أفضل لاعب لعبت بجانبه، ويمكنك أن تلعب بجانبه وأنت عينيك مغلقة".


وأضاف: "لديه كل شيء لتحقيق النجاح مع ريال مدريد كمدرب، أنا واثق أنه سينقل كل شيء مفيد للفريق ليكون قويًا، وهو قادر على تحقيق الحادية عشرة (في إشارة إلى لقب بطولة دوري أبطال أوروبا)".


وعن أفضل مهاجم في العالم في الوقت الحالي قال: "لا أحبذ الحديث عن هذا الشيء، لكن أرى أن سواريز وبنزيمة وليفاندوفسكي هم الأفضل حاليًا".


وعن أكثر لاعب يشبهه في الوقت الحالي، قال: "أعتقد أنه نيمار، أنا سعيد لذلك، لقد تأقلم سريعًا مع برشلونة، لقد اعتاد على الكرة الأوروبية".


وتابع: "أعتقد أن بإمكانه الوصول لما يحققه ميسي، سوف يكون النجم البرازيلي الأول لسنوات عديدة".