الثلاثاء 2016/01/12

رئيس برشلونة: ميسي سيفوز بالكرة الذهبية مجدداً في الأعوام المقبلة

لم يشكك جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الاسباني، في عودة ليونيل ميسي لمدينة زيورخ السويسرية في الأعوام المقبلة للفوز مجددا بجائزة الكرة الذهبية، عقب تتويجه بها الاثنين للمرة الخامسة في مسيرته.

وتغلب اللاعب الدولي الأرجنتيني على نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله البرازيلي نيمار في سباق الفوز بالجائزة الأشهر في عالم كرة القدم، حيث أكد بارتوميو أن ميسي لديه المزيد ليقدمه خلال السنوات القادمة.

وقال بارتوميو في لقائه مع الصحفيين عقب انتهاء حفل الاتحاد الدولي "فيفا" الخاص بتسليم جائزة الكرة الذهبية: "فوز ميسي بالكرة الذهبية يعد انتصارا كبيرا لبرشلونة ولأنصاره ولميسي على وجه الخصوص".

وأضاف: "فوزه بالكرة الذهبية للمرة الخامسة يعني الكثير، فهو يعني أن عالم كرة القدم يعترف بأن اللاعب الأفضل في التاريخ هو ليو ميسي".

وتابع: "وبما أنه لا يزال صغيرا أعتقد أن هذه المرة ليست الأخيرة له للفوز بالجائزة".

وبينما ظهر اللاعبان ميسي ونيمار تحت أضواء حفل الكرة الذهبية، غاب زميلهما الأوروجواياني لويس سواريز عن تشكيلة أفضل فريق في العالم، طبقا لاختيارات الفيفا.

وأكد بارتوميو أن النجم الدولي الأوروجواياني كان يستحق التواجد ضمن هذا الفريق: "كنت لأختار كل اللاعبين من برشلونة ليشكلوا الفريق الأفضل في العالم ولكنني لست أحد الذين يحق لهم التصويت".

واختتم قائلا: "على أي حال أفتقد سواريز هنا، أعتقد أنه شكل مع ميسي ونيمار علامة فارقة في كرة القدم".