السبت 2016/01/09

تغييرات بارزة سيحدثها زيدان في تشكيلة ريال مدريد امام ديبورتيفو

سيخوض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، ثالث ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، مباراته الاولى كمدرب للنادي الملكي امام ديبورتيفو لاكورونيا بعد ان تولى زمام الفريق بداية هذا الاسبوع خلفا لرافاييل بينيتيز الذي تمت اقالته.

ووفقا لما كشفته اذاعة (كادينا كوبيه) فإن التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها زيدان اللقاء امام ديبورتيفو لاكورونيا ستشهد بعض التغييرات البارزة.

واكدت (كادينا كوبيه) حسب مصادرها ان داني كارفاخال سيكون اساسيا في الرواق الايمن بدلا من البرازيلي دانيلو والذي كان اساسيا في معظم المباريات مع المدرب السابق رافا بينيتيز.

وواحدة من الاسئلة التي يطرحها العديد هي من سيرافق سيرجيو راموس في خط الدفاع خصوصا ان الفرنسي رافاييل فاران عاد من الاصابة قبل اسبوعين، وعلى حد قول الاذاعة الاسبانية فإن زيدان قرر ان يشرك البرتغالي بيبي في المباراة امام ديبورتيفو وبذلك فإنه سيرافق راموس في قلب الدفاع.

اما في خط الوسط فإن زيدان سيعتمد على اسلوب مشابه للذي كان يعتمد عليه كارلو انشيلوتي، وسيدخل بالالماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش، وسيبقى الصراع بين خاميس رودريجيز وايسكو الاركون، وحسب "كادينا كوبي" فإن ايسكو سيكون اساسيا امام رجال المدرب فيكتور سانشيز.

ولن تكون هناك مفاجآت في خط الجوم، حيث سيدخل زيدان كما اكد في المؤتمر الصحفي بالثلاثي "بي بي سي" المكون من كريستيانو رونالدو وبيل وبنزيمة.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد في اول مباراة لزيدان حسبما كشفته الاذاعة الاسبانية: كيلور نافاس، ومارسيلو، وبيبي، وراموس، وكارفاخال، وكروس، ومودريتش، وايسكو، وبيل، ورونالدو وبنزيمة.